أخبار عاجلة
إخوان الدم.. تاريخ من التسلق على دماء الشهداء -

ناجلسمان «يظل» وفيا لهوفنهايم ولو أمام ريـال مدريد

ناجلسمان «يظل» وفيا لهوفنهايم ولو أمام ريـال مدريد
ناجلسمان «يظل» وفيا لهوفنهايم ولو أمام ريـال مدريد

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

ناجلسمان «يظل» وفيا لهوفنهايم ولو أمام ريـال مدريد

أن تكون مدرب كرة قدم وفي بداية مشوارك الاحترافي ويطرق بابك ريـال مدريد، أمر لا يحدث ولا في الأحلام، لكن هذا ما حدث لمدرب هوفنهايم الألماني يوليان ناجلسمان.. فأمام هوفنهايم "لا قيمة" للريـال!

نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار أن نادي ريـال مدريد لكرة القدم كان مهتما بالتعاقد مع مدرب فريق هوفنهايم الألماني، يوليان ناجلسمان، خلفا لزين الدين زيدان الذي أعلن الرحيل عن "الملكي الأبيض" بشكل غير متوقع.

وحسب ذات المصدر فإن النادي عقد اتصالا مباشرا مع ناجلسمان البالغ من العمر 30 عاما، لكن الأخير وبعد تفكير وجيز، رفض عرض الملكي.

ولم تكشف الصحيفة عن الأسباب التي دفعت بالمدرب الشاب رفض عرض قادم من إحدى أقوى الأندية في العالم.

ويجمع ناجلسمان بفريق هوفنهايم عقد ممتد حتى 2021، ونقل عن هذا المدرب أنه لا يريد فسخ العقد مع ناديه الحالي، مهما كانت الأسباب.

ويواصل "الميرينجي" الآن عملية البحث عن قائد جديد لسفينته وسط سيل من التوقعات طرحت العديد من الأسماء على رأسها مدرب المنتخب الألماني بواخيم لوف، ومدرب توتنهام ماوريسيو يوكيتينو إلى جانب آخرين يورجن كلوب مدرب ليفربول.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل

اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ناجلسمان «يظل» وفيا لهوفنهايم ولو أمام ريـال مدريد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق زيارة ملكية بريطانية "غير مسبوقة" لإسرائيل وفلسطين
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو