أخبار عاجلة

إسبانيول يعين «روبي» مدربًا لفريقه سعيًا لتحقيق مشروعه

إسبانيول يعين «روبي» مدربًا لفريقه سعيًا لتحقيق مشروعه
إسبانيول يعين «روبي» مدربًا لفريقه سعيًا لتحقيق مشروعه

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر إسبانيول يعين «روبي» مدربًا لفريقه سعيًا لتحقيق مشروعه

أعلن نادي إسبانيول الاسباني لكرة القدم الذي تشرف عليه مجموعة راستار الصينية، الأحد تعيين خوان فرانسيسك فيرر المعروف باسم "روبي" مدربا لفريقه بعد ان قاد هويسكا الى الدرجة الأولى.

وكتب اسبانيول في بيان "وقع المدير الفني الكاتالوني الذي قاد هذا الموسم فريق هويسكا إلى الدرجة الأولى، على عقد لمدة موسمين".

وتكمن مهمة المدرب الجديد العائد الى النادي الذي اشرف فيه سابقا على الفريق الاحتياطي في العقد الأول من القرن الحالي، في تحقيق قسم مهم من المشروع الطموح للمالك الصيني.

ويأمل اسبانيول حسب ما جاء في البيان بأن يساهم روبي (48 عاما) في "تعزيز وتطوير الفريق في طار المشروع الجديد".

واشرف روبي سابقا في دوري الدرجة الثانية على جيرونا (2012-2013) وبلد الوليد (2014-2015)، ثم في الدرجة الاولى على ليفانتي (2015-2016) وسبورتينغ خيخون (2017)، ومر ايضا عبر الكادر الفني لبرشلونة (2013-2014).

ويعد إسبانيول القطب الثاني في عاصمة مقاطعة كاتالونيا، لكنه لم يستطع الخروج من ظل برشلونة المهيمن مع ريال مدريد على البطولات المحلية.

وفي 2016، اشترت مجموعة راستار المشهورة بصناعة اللعب والعاب الانترنت، نادي اسبانيول، واستثمرت فيه حسب الصحافة الاسبانية نحو 150 مليون يورو بهدف وضعه في مصاف الاندية الاوروبية الكبيرة حتى 2019.

وانهى اسبانيول بقيادة المدرب كيكي سانشيز فلوريس الذي اقيل في نيسان/ابريل، الموسم المنصرم في المركز الحادي عشر المخيب بالنسبة لادارة النادي.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إسبانيول يعين «روبي» مدربًا لفريقه سعيًا لتحقيق مشروعه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الاهرام سبورت

السابق المنتخب يوضح ليلا كورة حقيقة إصابة عبد الله السعيد كتب: محمد الفرماوي
التالى الأهلي يتسبب في “صدمة قوية” لـ محمد الشناوي بعد تألقه أمام الأوروجواي!!