أخبار عاجلة

تقرير طبي: كاريوس أكمل نهائي دوري الأبطال مصاباً بسبب راموس

-

خضع اللاعب الدولي الألماني "لوريس كاريوس" حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي إلى فحوصات طبية شاملة بولاية ماساتشوستس الأمريكية خلال الساعات الماضية.

وأصدرت المستشفى بياناً رسمياً حول حالة الحارس الألماني بسبب الضربة التي تلاقاها من المدافع الدولي الإسباني "سيرجيو راموس" لاعب نادي ريال مدريد الإسباني في الشوط الثاني من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت المستشفى من خلال التقرير أن "كاريوس" قد أكمل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا وهو مصاب بارتجاج في المخ، وفقاً لتقييم الأطباء بعد الفحوصات الطبية والتي أثرت على مجال الرؤية البصرية.

وتابع البيان: "من المحتمل أن يكون هذا العجز قد أثر على الأداء الفني له بالمباراة، بعد تلك الضربة، ولكننا نتوقع منه أن يتحسن في الفترة المقبلة بعد حدوث الارتجاج".

وانتهى البيان: "نأمل أنه مع العلاج وإتباع التعليمات الطبية أن يستعيد كاريوس النشاط الرياضي بشكل طبيعي في الفترة المقبلة".

وتسببت أخطاء لوريس في نهائي دوري أبطال أوروبا، في هدفين لصالح المنافس ريال مدريد الإسباني في شباك ليفربول لكلاً من كريم بنزيمة وجاريث بيل.

 

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقرير طبي: كاريوس أكمل نهائي دوري الأبطال مصاباً بسبب راموس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق فيديو| هل تؤثر الأمطار على ملاعب المونديال؟
التالى الاهلي يعاود فتح ملفات التفاوض مع برازيلي وتشيلي