أخبار عاجلة
صور.. تشان ينهي الفحص الطبي في يوفنتوس -

المغرب تهزم سلوفاكيا في إطار الاستعدادات لكأس العالم 2018

المغرب تهزم سلوفاكيا في إطار الاستعدادات لكأس العالم 2018
المغرب تهزم سلوفاكيا في إطار الاستعدادات لكأس العالم 2018

-

حقق المنتخب المغربي إنتصاراً مستحقاً وهاماً على منتخب سلوفاكيا بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمعهما في مدينة جنيف ضمن تحضيرات أسود الأطلس للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ودخل منتخب المغرب المباراة ضاغطاً في الهجوم ، حيث حرم الخصم من الكرة واعتمد على الضغط العالي واسترجاع الكرة ، ما منحه بعض المحاولات من أجل الوصول إلى المرمى بقيادة نور الدين امرابط ويونس بلهندة وخالد بوطيب.

واستغل المنتخب المغربي في الشوط الأول من المباراة سرعة الظهيرين حمزة منديل وأشرف حكيمي لنقل الخطر لمناطق سلوفاكيا ، حيث عكس حكيمي كرة عرضية عند نور الدين امرابط لكن تسديدة الأخير أوقفها الحارس بصعوبة.

وتغير الحال في الشوط الثاني بالنسبة لأسود الأطلس، خصوصا مع مشاركة الهداف أيوب الكعبي بدلا من بوطيب الذي رفع من النسق الهجومي رفقة زملاءه، ولكن على غير المتوقع باغت السلوفاكيون نظرائهم بهجمة مرتدة سريعة وإثر سلسلة كرات قصيرة استغل جريجوس المساحة على حدود المنطقة وسدد كرة خاطفة مرت سريعة عن يمين ياسين بونو معلناً الهدف الأول في الدقيقة 59.

ولم يؤثر الهدف على معنويات المنتخب المغربي الذين انطلقوا نحو الهجوم ونجحوا بالفعل من تدارك النتيجة من ركنية عكسها حكيم زياش داخل المنطقة ، حيث كان أيوب الكعبي بالمكان المناسب ليحولها في الشباك من مسافة قصيرة ويسجل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والستين.

وتواصل الضغط المغربي بغية التسجيل مجدداً ومع توالي الهجمات ، حيث عكست كرة عرضية داخل حدود منطقة المرمى أخرجهها الدفاع السلوفاكي ، لكن يونس بلهندة كان جاهزا عند خط المنطقة ليسدد كرة سريعة باغتت الحارس والتي اسفرت عن هدف المغرب الثاني في الدقيقة الرابعة والسبعين.

المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 تحت المجهر .. فيديو

السابق اعتقال 6 رياضيين إسبان بسبب تناول المنشطات
التالى «معلول» يصف دفاع بلجيكا بالبطىء.. وتغييرات في تشكيل موقعة «السبت»