أخبار عاجلة
صورة إعلامية توقعها في ورطة -
17.98 جنيه.. سعر "الدولار" اليوم فى شركات الصرافة -

يايا توريه يفتح النار على جوارديولا : يريد أن يراه الجميع عبقرياً لكنه يضحكني

-

وإليكم تفاصيل الخبر يايا توريه يفتح النار على جوارديولا : يريد أن يراه الجميع عبقرياً لكنه يضحكني

أكد الإيفواري يايا توريه، لاعب وسط مانشستر سيتي، أن بيب جوارديولا المدير الفني للفريق مدرب عنيد، ويحب السيطرة على اللاعبين.

وقال في حوار لفرانس فوتبول " بيب يحب السيطرة، ويريد لاعبين مطيعين يقبلون يده، لا أحب هذا النوع من العلاقات، فمن الطبيعين أن احترم مدربي، ولكني لست شيء يمتلكه".

وتابع "جوارديولا عنيد للغاية، فالكثير من اللاعبين وانا منهم، اتجادل مع المدرب، ولكن ذلك غير ممكن مع بيب، اللاعبون الآخرون لن يقولوا ذلك أمام الإعلام ولكن البعض قال لي ذلك وأن الأمر انتهى بهم

يكرهون جوارديولا لأنه يتلاعب بهم".

وواصل "عندما تولى تدريب مانشستر سيتي أخبرني إنه يحتاج لي لتدريب الشباب، وتكرر الأمر ذاته في الصيف الماضي عندما طلب مني البقاء،فربما كان يخشى أن يفقد السيطرة على الفريق لأنه يعلم ماذا أمثل للاعبي الفريق، ولكنه اطاح بي بنهاية الموسم".

وأستطرد "كان لدي شعور أن جوارديولا يتعامل معي بغيرة ويتخذني عدواً، كان ينظر لي بطريقة غريبة ولا يتحدث رغم أنه يعلم أنني أتحدث

الإسبانية والإنجليزية وحتى الكاتالونية، أعتقد أنني كنت أتعامل مع شخص يريد الانتقام مني".

وأردف " بيب أراد أن نجح مع اللاعبين الذين اختارهم هو، هو لم يخترع شيئاً لديه فقط بعض الذكاء، و يريد أن يتم اعتباره عبقريا، يحب ذلك ولكن هناك الكثير من الكوميديا خلف كل ذلك، هو يخلق شخصية، عندما أراه يحك رأسه ليظهر أنه يفكر خلال المباريات يضحكني".

واختتم "كان قاسياً معي، وسألت نفسي هل لوني هو السبب، اللاعبون في برشلونة سألوا أنفسهم نفس السؤال أيضا، الأفارقة لا يعاملوا بنفس الطريقة مثل البقية من قبل البعض، عندما أرى المشاكل التي صنعها بيب مع اللاعبين الأفارقة في كل مكان، أسأل نفسي بعض الأسئلة".

                              

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يايا توريه يفتح النار على جوارديولا : يريد أن يراه الجميع عبقرياً لكنه يضحكني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

السابق مشاهدة مباراة تركيا وروسيا بث مباشر 5-6-2018 مباراة وديه دولية
التالى دورة الوطن| التارجت إلى نصف النهائي بالفوز على السوشيال بثلاثية