أخبار عاجلة

رحيل زيدان يوقف صفقة مميزة للميرنغي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر رحيل زيدان يوقف صفقة مميزة للميرنغي

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه الى عقد العديد من التدعيمات المميزة وضم العديد من اللاعبين أصحاب الإمكانيات الفنية الكبيرة خلال فترة الإنتقالات الصيفية من أجل ضخ دماء جديدة بالنادي الملكي.

صورة..ساديو ماني مهاجم نادي ليفربول


وإرتبط الميرنغي بضم العديد من اللاعبين المميزين طوال الفترة الماضية وأبرزهم نيمار جونيور نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة الى المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول والعديد من الأسماء القوية الأخرى. 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن نادي ريال مدريد كان قريباً من حسم صفقة نارية من نادي ليفربول الإنجليزي غير النجم المصري محمد صلاح ولكن رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أوقف هذه الصفقة حتى اللحظة. 

وأشارت الصحف الفرنسية الى أن نادي ريال مدريد كان لديه إتفاق قوي مع السنغالي ساديو ماني جناح نادي ليفربول المتألق والذي يُعد أحد أضلاع هجوم ليفربول الناري بالموسم المنقضي. 


إقرأ أيضاً:جوتي يبتعد عن تدريب ريال مدريد


وتألق ماني بشكل ملفت للنظر أمام ريال مدريد خلال المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا وسجل هدف الريدز الوحيد بشباك الملكي الذي فاز بلقب البطولة. 

وأفادت الصحف بأن لا توجد أي إتفاقات رسمية مع ليفربول حول ضم اللاعب لكن ريال مدريد خطط لضم اللاعب منذ فترة طويلة وكان اللاعب قريباً من أن يكون أولى صفقات الميرنغي الصيفية للموسم الجديد. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


يُذكر أن ليفربول قد تعاقد مع ماني قادماً من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي ومنذ قدومه قدم مستويات طيبة بقميص الريدز وأصبح واحداً من أهم العناصر بتشكيلة المدرب يورغن كلوب.

مقالات ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رحيل زيدان يوقف صفقة مميزة للميرنغي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Arabia Eurosport

السابق بطولات يكشف وعد أبو ريدة لرئيس الزمالك بشأن قائمة اللاعبين
التالى أشرف زكى : الفنانون لم يقابلوا اللاعبين ولم يعرفوا مكان فندق إقامتهم