أخبار عاجلة
منافس أردوغان الأقوى يكشف أولوياته "الخارجية" -

4 علامات استفهام تحاصر قائمة منتخب مصر قبل كأس العالم

-

أثار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بعض علامات الاستفهام بعد إعلانه القائمة النهائية للفراعنة التي تضم 23 لاعبًا لخوض بطولة كأس العالم 2018.

وتستعرض شبكة “إرم نيوز” أبرز علامات الاستفهام التي تحاصر كوبر بعد إعلان القائمة النهائية لمنتخب مصر:

مجاملة إكرامي وظلم عواد
كانت أولى علامات الاستفهام متمثلة في استبعاد محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي لصالح شريف إكرامي حارس الأهلي.

ولم يشفع تألق عواد مع الإسماعيلي هذا الموسم وخروجه بشباك نظيفة في 13 مباراة، لانضمامه لقائمة منتخب مصر، وعاد شريف إكرامي حارس الأهلي البعيد عن المشاركة لصالح زميله محمد الشناوي.

وشارك إكرامي في 7 مباريات فقط مع الأهلي ولم يقدم المستوى المنتظر مع الفريق الأحمر بعدما تحول للاعب بديل، ولم يعرف طعم المشاركة أساسيًا مع تألق الحارس محمد الشناوي.

وأكد سعفان الصغير، مدرب حراس الإسماعيلي لشبكة “إرم نيوز”، أن عواد تعرض لظلم كبير من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال الصغير إن عواد لو كان حارسًا للأهلي، لكان أساسيًا في تشكيلة منتخب مصر بالمونديال، ولكنه يلعب للإسماعيلي وهو الأمر الذي جعله خارج حسابات الجهاز الفني للمنتخب.

ضم مهاجم وحيد
من أبرز علامات الاستفهام انضمام مهاجم وحيد لقائمة منتخب مصر، وهو مروان محسن العائد من إصابة طويلة.

واستبعد كوبر الثنائي أحمد جمعة مهاجم المصري، وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينغ براغا البرتغالي، وهو أمر يجعل منتخب مصر في ورطة حال إصابة مروان محسن، وبالتالي سيكون الحل أمام كوبر اللعب بجناح هجومي في مركز رأس الحربة مثل محمود كهربا وعمرو وردة.

لغز سام مرسي
جاء انضمام سام مرسي لاعب وسط ويغان الإنجليزي لقائمة منتخب مصر، كواحدة من المفاجآت في ظل الأداء الهزيل الذي يقدمه اللاعب، وظهر به في ودية كولومبيا.

واستبعد كوبر لاعب الوسط محمود عبدالعزيز رغم ظهوره بمستوى جيد مع المنتخب ونادي الزمالك، بجانب تجاهله استدعاء عمرو السولية لاعب وسط الأهلي.

أزمة الظهير الأيسر
شهدت القائمة أزمة واضحة في مركز الظهير الأيسر، في ظل وجود محمد عبدالشافي لاعب الأهلي السعودي الذي تراجع مستواه في الفترات الماضية.

واستدعى كوبر لاعب الأهلي أيمن أشرف رغم أنه لم يشارك في مركز الظهير الأيسر منذ فترة، وكان يشارك في مركز قلب الدفاع، واعتمد كوبر على انضمام عمر جابر الذي يلعب في المركزين الظهير الأيمن والأيسر، وأيضًا أحمد المحمدي.

السابق إسلام الشاطر: أحمد فتحي يمر بحالة حزن وضيق شديدة‎
التالى بالفيديو والصور.. جماهير المغرب تمنع رفع علم إسرائيل بالمدرجات أثناء مواجهة البرتغال