أخبار عاجلة
معزوفتان -
يادي السنين المُضحكة -
يا راعية الحـــــب -
7 مدربين وطنيين لمنتخبات العرب بالمونديال -
«يوم الدين» من مهرجان كان إلى الجونة -

نادي الشرطة يقترب من إكمال ملف تراخيص دوري ابطال اسيا

نادي الشرطة يقترب من إكمال ملف تراخيص دوري ابطال اسيا
نادي الشرطة يقترب من إكمال ملف تراخيص دوري ابطال اسيا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

نادي الشرطة يقترب من إكمال ملف تراخيص دوري ابطال اسيا

رياضية

منذ 2018-06-04 الساعة 23:46 (بتوقيت بغداد)

بغداد ــ موازين نيوز

قطعت لجنة التراخيص في نادي الشرطة الرياضي شوطاً كبيراً في استكمال متطلبات المعايير  الاسيوية المتعلقة بالمشاركة في دوري ابطال اسيا للموسم الكروي ٢٠١٨-٢٠١٩ التي ستكون حصة العراق فيها مقعد ونصف المقعد .

وذكر امين سر نادي الشرطة علاء بحر العلوم في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه: "ان نادي الشرطة من اول الاندية التي قاربت على إكمال متطلبات التراخيص الاسيوية الخاصة ببطولة دوري ابطال اسيا والتي ستكون الرخصة الاسيوية شرط تواجد اَي فريق في البطولة ".

واضاف: "ان المعايير الاسيوية الخمسة التي وضعتها لجنة التراخيص الاسيوية تشمل ( المعيار الرياضي والاداري والمالي والقانوني والبنى التحتية ) و تتفرع من هذه المعايير اكثر من ٤٠ معيار تم إنجاز ٣٢ بانتظار إكمال البقية قبل إنتهاء المدة القانونية في العشرين من شهر حزيران الجاري".

وأوضح  "ان نادي الشرطة شكل لجنة خاصة لمتابعة معايير الرخصة الاسيوية تكونت من علي محمد صيوان مديراً الى جانب علي راضي وياسر سعدي والتي أخذت على عاتقها إكمال المعايير بالتعاون مع رئيس لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي سيف عادل القصاب الذي كان متعاوناً بشكل كبير مع نادي الشرطة".

واشار بحر العلوم الى "ان ثلاثة اندية عراقية فقط قدمت على ملف تراخيص دوري ابطال اسيا وهي القوة الجوية والزوراء فضلا عن  الشرطة وسيكون الحصول على الرخصة الاسيوية شرطا للمشاركة في دوري الابطال ولن يستطيع حامل لقب الدوري العراقي ووصيفه المشاركة في البطولة الاسيوية ان كان لا يمتلك بطاقة الرخصة الاسيوية".

انتهى

م ح ن

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نادي الشرطة يقترب من إكمال ملف تراخيص دوري ابطال اسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : موازين نيوز

السابق فيديو وصور.. مجدى عبد الغنى يؤدى الصلاة فى ملعب المنتخب.. ومداعبة من اللاعبين
التالى متابعة مباراة تونس وإنجلترا في كأس العالم 2018 لحظة بلحظة.. نتيجة مباراة تونس وإنجلترا