أخبار عاجلة
إقالة ماجر من تدريب المنتخب الجزائري -
إقالة ماجر من تدريب المنتخب الجزائري -
وزير الدفاع الأمريكي يزور الصين -

اتحاد جدة يقرّر الاستغناء عن 14 لاعبًا بينهم محترفان

اتحاد جدة يقرّر الاستغناء عن 14 لاعبًا بينهم محترفان
اتحاد جدة يقرّر الاستغناء عن 14 لاعبًا بينهم محترفان

-

قرر نادي اتحاد جدة الاستغناء عن 14 لاعبًا بصفوف الفريق، من بينهم الثنائي المحترف المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، والكويتي فهد الأنصاري.

إعلان

وخلت قائمة الراحلين من اسم المهاجم التونسي أحمد العكايشي، رغم تلقيه عرضًا مغريًا من نادي الكويت الكويتي. وتواجد العكايشي في الفترة الأخيرة مع منتخب تونس في معسكري البرتغال وسويسرا، إلا أنه لن يشارك مع نسور قرطاج في مونديال روسيا 2018 بعد استبعاده من قائمة الــ23 لاعبا.

وضمت قائمة اتحاد جدة المغادرة كلًّا من ياسين حمزة وربيع سفياني وعوض خريص وبدر النخلي وتركي الخضير وهاني الناهض وتركي الجلفان وأحمد العوفي وفيصل الخراع وماجد الخيبري وأحمد الناظري وعدنان فلاتة؛ بالإضافة إلى كهربا والأنصاري.

وقال الاتحاد عبر حسابه على “تويتر”: “اعتمد مجلس إدارة النادي برئاسة نواف المقيرن، القائمة الأولية للاعبين الذين انتهى ارتباطهم بالنادي رسميًّا، بانتهاء عقودهم، أو عبر توقيع مخالصة، بناء على الاستراتيجية الفنية والتطويرية التي رفعتها إدارة كرة القدم للارتقاء بالفريق الأول، نحو تحقيق أفضل المستويات والنتائج”.

وختم بيانه بعد ذكر تلك الأسماء بالقول: “قدم مجلس إدارة النادي الشكر والتقدير لجميع اللاعبين على جهودهم طيلة الفترة الماضية، متمنيًا لهم التوفيق في مسيرتهم المقبلة”.

لقاء «كورة» مع حمد الصنيع رئيس الاتحاد بعد الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفينشاهد أيضاً:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اتحاد جدة يقرّر الاستغناء عن 14 لاعبًا بينهم محترفان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : روتانا

السابق هل ينضم المدافع البرتغالي بيبي إلى نادي الاتحاد السعودي؟
التالى رضا عبد العال عن قائمة المنتخب فى كأس العالم: "هو إحنا رايحين دورة رمضانية"