أخبار عاجلة

المغرب يفوز على سلوفاكيا في وديته قبل الأخيرة استعدادا للمونديال

المغرب يفوز على سلوفاكيا في وديته قبل الأخيرة استعدادا للمونديال
المغرب يفوز على سلوفاكيا في وديته قبل الأخيرة استعدادا للمونديال

-

وإليكم تفاصيل الخبر المغرب يفوز على سلوفاكيا في وديته قبل الأخيرة استعدادا للمونديال

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نجح منتخب المغرب في تعويض تأخره أمام سلوفاكيا وفاز عليه وديا بهدفين لواحد على ملعب جنيف بالعاصمة السويسرية، في إطار استعدادات الفريق العربي لخوض غمار كأس العالم لكرة القدم في روسيا بعد أقل من أسبوعين.

تقدم الفريق الأوروبي بعد بداية الشوط الثاني عبر البديل يان جريجوس «ق59»، ثم تعادل المغاربة بهدف أيوب الكعبي بعد خمس دقائق، قبل أن يوقع يونس بلهندة على الهدف الثاني للمنتخب العربي «ق74».

وكان أسود الأطلسي قد تعادلوا دون أهداف يوم الخميس الماضي مع أوكرانيا على نفس الملعب، رغم الأداء الطيب الذي ظهروا به، بينما ستكون وديتهم الأخيرة قبل كأس العالم مع إستونيا يوم السبت المقبل.

يذكر أن قرعة المونديال الروسي أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الثانية القوية، حيث يستهل مشاركته أمام إيران منتصف يونيو الجاري، ثم يواجه البرتغال بعدها بخمسة أيام، قبل أن يصطدم بإسبانيا في مباراته الختامية يوم 25 من نفس الشهر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المغرب يفوز على سلوفاكيا في وديته قبل الأخيرة استعدادا للمونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق خاص ميدو لـ في الجول: صلاح بطلا لمشاركته رغم الإصابة.. يجب أن يحمل شارة القيادة
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو