أخبار عاجلة
هشام ماجد وشيكو فى برنامج "بوضوح" على الحياة -
منتخب المحترفين.. الفرصة الأخيرة -

غرامات مالية بأكثر من 90 ألف دولار على أندية إيرانية

غرامات مالية بأكثر من 90 ألف دولار على أندية إيرانية
غرامات مالية بأكثر من 90 ألف دولار على أندية إيرانية

-

أعلنت اللجنة التأديبية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فرض غرامة تُقدر بأكثر من 90 ألف دولار على ثلاث فرق إيرانية؛ بسبب الشغب ومخالفة القواعد واستخدام الشعارات السياسية أثناء مباراتهم.

وأوضحت اللجنة أن الفرق المعاقبة هي فرق ” ذوب أهن، وبرسبوليس، والاستقلال ” ، حيث تم تغريم نادي ذوب أهن 15 ألف دولار؛ لإلقاء الجماهير المفرقعات في أرضية الملعب أثناء لقائه مع نظيره الاستقلال في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وتم تغريم نادي برسبوليس مبلغ 26 ألفًا و500 دولار؛ لعدم ترقيم المقاعد بالملعي وتناقض عدد المقاعد، وانتهاك قواعد السلامة والأمن من خلال حجب الممرات العامة للملعب خلال لقاء الفريق مع الجزيرة الإماراتي.

وفرضت اللجنة غرامة على نادي الاستقلال بقيمة إجمالية 25 ألف دولار؛ لمخالفة قواعد تنظيم المسابقة واكتظاظ المتفرجين خلال اللقاء مع نادي العين الإماراتي.

كما دفع النادي أيضًا مبلغ 10 آلاف دولار؛ لانتهاكات قواعد تنظيم المباراة مع فريق الريان القطري، و15 ألأف دولار لانتهاكه قواعد اللعب وإطلاق المفرقعات خلال لقائه مع فريق ذوب أهن.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غرامات مالية بأكثر من 90 ألف دولار على أندية إيرانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة صدى

السابق منتخب المحترفين.. الفرصة الأخيرة
التالى انشيلوتي : حظا موفقا صديقي زيدان