أخبار عاجلة
برجك اليوم ... -
حتى ولو هزمنا في كأس العالم -

لأول مرة بعد إصابته.. محمد صلاح يصل مصر للانضمام إلى معسكر بلاده قبل السفر لروسيا

لأول مرة بعد إصابته.. محمد صلاح يصل مصر للانضمام إلى معسكر بلاده قبل السفر لروسيا
لأول مرة بعد إصابته.. محمد صلاح يصل مصر للانضمام إلى معسكر بلاده قبل السفر لروسيا

-

وإليكم تفاصيل الخبر لأول مرة بعد إصابته.. محمد صلاح يصل مصر للانضمام إلى معسكر بلاده قبل السفر لروسيا

وصل المهاجم المصري محمد صلاح والمحترف في ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، إلى القاهرة، للمرة الأولى منذ إصابته خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد.

وقال مسؤول ملاحي بمطار القاهرة، في تصريحات صحفية، إن صلاح وصل إلى مصر قادمًا من مدريد، حيث خضع للعلاج من إصابته، بصحبة عدد من أفراد أسرته، تمهيداً للانضمام لمعسكر المنتخب قبل السفر إلى روسيا.

وكان سيرخيو راموس، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني قد تسبب في إصابة صلاح، 26 مايو/أيار الماضي، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ما أجبر صلاح على مغادرة الملعب في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا حيث يلتقى مع أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران الجاري.

وقال كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرية، في تصريحات سابقة، إن صلاح سينضم لتدريب المنتخب الوطني، الأخير الذى سيقام السبت المقبل في استاد القاهرة، بحضور جماهيري، قبل سفر البعثة إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم.

وتلقى المنتخب الوطني المصري هزيمة بثلاثة أهداف نظيفة في مباراته الودية أمام بلجيكا في بروكسل، أمس الأربعاء، قبل أن يعود إلى القاهرة اليوم الخميس.

يذكر أن المنتخب المصري تعادل مع الكويت 1-1، قبل أن يتعادل سلبيًا مع كولومبيا في إيطاليا.
(الأناضول)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لأول مرة بعد إصابته.. محمد صلاح يصل مصر للانضمام إلى معسكر بلاده قبل السفر لروسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشهد اليمني

السابق تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة مصر وروسيا مباشرة يوم غد وطريقة تأهل المنتخب المصري إلى الدور الثاني من كأس العالم
التالى نجم الجزائر ياسين براهيمي على رادار آرسنال