أخبار عاجلة
توقيف 89 متهماً من 9 جنسيات في قضايا أمن دولة -

"ماركا": بيريز يدفع رونالدو للرحيل عن ريال مدريد

"ماركا": بيريز يدفع رونالدو للرحيل عن ريال مدريد
"ماركا": بيريز يدفع رونالدو للرحيل عن ريال مدريد

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر "ماركا": بيريز يدفع رونالدو للرحيل عن ريال مدريد

يومًا بعد يوم، تتعزز صحة التقارير التي تشير إلى قرب انتهاء علاقة البرتغالي كريستيانو رونالدو بنادي ريال مديد، وأحدث تأكيد جاء من صحيفة "ماركا" الإسبانية التي قالت إن إدارة ريال مدريد رفضت شروط رونالدو لتجديد عقده مع النادي؛ ما يجعل الموسم المنقضي هو آخر مواسم رونالدو في العاصمة الإسبانية.

الصحيفة واسعة الانتشار أكدت أن خوسيه سانشيز المدير الرياضي لنادي ريال مدريد اجتمع مؤخرًا بالبرتغالي خورخي منديز وكيل أعمال رونالدو بهدف بحث شروط التجديد، إلا أن الاجتماع انتهى بإصرار ممثل الريال على رفض شروط رونالدو للتجديد.

وتؤكد الصحيفة أن رونالدو من جانبه يرفض التجديد للريال بسبب عدم وفاء فلورنتينو بيريز رئيس النادي بعدد من الوعود التي قطعها على نفسه للنجم البرتغالي، كما أن استقالة زين الدين زيدان المدير الفني زادت من إصرار رونالدو على الرحيل، فضلا عن سعي إدارة بيريز للتعاقد مع البرازيلي نيمار وهو ما يعتبره رونالدو تهميشًا لدوره في الفريق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "ماركا": بيريز يدفع رونالدو للرحيل عن ريال مدريد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق الأسيوطي: قررنا بيع الفريق وتغيير اسمه للأهرام
التالى هدف مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية.. غرانكفيست يسجل الأول بمساعدة تقنية الفيديو (فيديو)