أخبار عاجلة
الكرملين يعلق على حادث الدهس في روسيا -

فرمينو يهين راموس .. والصحف العالمية تحتفي بعودة محمد صلاح

فرمينو يهين راموس .. والصحف العالمية تحتفي بعودة محمد صلاح
فرمينو يهين راموس .. والصحف العالمية تحتفي بعودة محمد صلاح

-

فرمينو يهين راموس والصحف العالمية تحتفي بعودة محمد صلاح
 
وصف زميل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح في نادي ليفربول، اللاعب البرازيلي، روبيرتو فيرمينو، راموس بأنه أحمق، حيث قال: "أعتقد أن راموس كان على صواب لأن فريقه فاز بالبطولة، لكني أعتقد أنه كان أحمق"، وفقًا لما ذكرته وكالة "شينخوا" الصينية.

وأبرزت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تصريحات مدرب المنتخب الوطني الأرجنتيني، هيكتور كوبر، الذي قال إنه تلقى أنباءً طيبة، ويأمل أن يتعافى محمد صلاح من الإصابة قبل الموعد المقرر، ويلحق بمباراة الأورجواي.

فيما قالت صحيفة "ديلي بوست" الويلزية، إن محمد صلاح يحذر الجميع بأنه لا يزال هناك المزيد ليحققه في نادي ليفربول.

وأضافت أن محمد صلاح استمتع بموسمه الأول مع "الريدز" ويطمح لتحقيق مزيد معهم، حيث يرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا ولا يكتفي بمركز الوصافة.

وذكر موقع "جول" التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم، أن وكيل محمد صلاح نفى عرضه على نادي برشلونة الإسباني.

وألقت قناة "إي إس بي إن"، الضوء على رد هيكتور كوبر، على تصريح اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، الذي قال فيه إن محد صلاح كان يمكنه استكمال المباراة ولم يكن مضطرًا للخروج.

ونفى "كوبر"، ذلك، وقال "أنا لست طبيبًا، ولا أعرف إذا كان راموس طبيبًا، لكنه لاعب يلعب مباراة نهائية ولديه إصابة، لا شك أنه سيواصل اللعب إذا كان ذلك ممكنًا، هذا نهائي دوري أبطال أوروبا، شيء غير عادي لا يأتي مرة أخرى في حياتك"، ونصح راموس بأن يقبل تشخيص الأطباء الحقيقيين.

وكان "راموس" قد صرح بأنه لم يتعمد إصابة محمد صلاح، وادعى أن "صلاح" هو من جذب ذراعه أولًا، وأن الإعلام قد ضخم الأمر واتهمه أيضًا بالتسبب في ارتجاج لحارس ليفربول، لوريس كاريوس، وتهكم على ذلك قائلاً: "ربما يخرج فرمينو يقول إنه أصيب بالبرد بسبب تساقط قطرات من عرقي عليه".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فرمينو يهين راموس .. والصحف العالمية تحتفي بعودة محمد صلاح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق مباريات المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018
التالى لاعب أوروغواي: الخماسية الروسية لن تؤثر على الأخضر