صورة .. مصراوي يكشف خريطة تحركات صلاح بعد وصوله إلى مصر

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر صورة .. مصراوي يكشف خريطة تحركات صلاح بعد وصوله إلى مصر

صورة .. مصراوي يكشف خريطة تحركات صلاح بعد وصوله إلى مصر

10:30 ص الخميس 07 يونيو 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

وصل محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي فى الساعات الأولي من صباح الخميس إلى القاهرة بعد أن أنهي برنامجع العلاجي استعداداً للالتحاق ببعثة الفراعنة قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا الأسبوع القادم.

وعلم مصراوي أن صلاح حضر إلى القاهرة ومكث فيها يوماً زار خلاله نادي المقاولون العرب بمدينة نصر وتناول السحور هناك برفقة زملاءه السابقين ومسئولي ذئاب الجبل.

واتجه جناح مصر المتألق إلى مدينة الأسكندرية وليس مسقط رأسه بنجريج بالغربية دون الإفصاح عن سبب تواجده بالمدينة الساحلية .

وكان محمد حلمي رئيس هيئة التعمير والتنمية بوزارة الزراعة، قد أكد فى وقت سابق لمصراوي إن والد محمد صلاح تقدم بطلب للحصول على 100 فدان بمنطقة وادي النطرون التى يحدها من الجنوب طريق القاهرة الأسكندرية الصحراوي لإقامة مشروع استثماري بها.

ويعود صلاح إلى القاهرة يوم السبت للإنضمام لبعثة المنتخب المصري الذى يخوض مرانه الاستعراضي على استاد القاهرة فى اليوم نفسه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صورة .. مصراوي يكشف خريطة تحركات صلاح بعد وصوله إلى مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق كأس العالم 2018| القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018
التالى أخبار كأس العالم مونديال روسيا 2018 .. جدول مباريات المونديال الكاملة World Cup .. جميع التفاصيل الدقيقة