أخبار عاجلة

مصر تتقدم مركزا فى تصنيف الفيفا والمانيا تحتفظ بالصدارة

مصر تتقدم مركزا فى تصنيف الفيفا والمانيا تحتفظ بالصدارة
مصر تتقدم مركزا فى تصنيف الفيفا والمانيا تحتفظ بالصدارة

-

أخبار الرياضة اليوم مصر تتقدم مركزا فى تصنيف الفيفا والمانيا تحتفظ بالصدارة

تقدم منتخب مصر مركزاً واحداً فى التصنيف الشهرى الصادر من الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الصادر اليوم، الخميس.

واحتل منتخب مصر المركز الـ45 فى التصنيف الشهرى الصادر من الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بدلاً من المركز الـ46 الذى احتله الشهر الماضي.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجارى وحتى 15 يوليو المقبل.

على صعيد متصل، تراجع منتخب تونس 7 مراكز "دفعة واحدة"، فى التصنيف الشهرى الصادر اليوم من الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ليحتل المركز الـ21 عالمياً، بدلاً من المركز الـ 14، وعلى الرغم من هذا التراجع، فإن المنتخب التونسى إحتفظ بصدارة قائمة المنتخبات الأفريقية والعربية فى التصنيف.

وتفوق منتخب تونس على السنغال والكونغو الديموقراطية والمغرب ومصر وغانا ونيجيريا على الترتيب فى قائمة المنتخبات الافريقية.

واحتفظ منتخب ألمانيا بصدارة تصنيف الفيفا، متفوقاً على البرازيل وبلجيكا والبرتغال والأرجنتين وسويسرا وفرنسا على الترتيب، حيث احتفظت تلك المنتخبات بمراكزها. يأتى هذا فى الوقت الذى قفز فيه منتخب بولندا للمركز الثامن بينما تراجع منتخب إسبانيا للمركز العاشر.

وقفز منتخب أوروجواى 3 مراكز فى فى التصنيف الشهرى الصادر من الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس.

واحتل منتخب أوروجواى المركز الـ14 فى تصنيف الفيفا، بدلاً من المركز الـ17 الذى احتله الشهر الماضى.

ويستعد منتخب أوروجواى لمواجهة مصر يوم 15 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الاولى فى بطولة كأس العالم التى تنطلق فى روسيا الخميس المقبل.

فى ذات الصدد، احتفظ منتخب السعودية منافس المنتخب الوطنى فى المجموعة الأولى بالمركز الـ 67 فى تصنيف الفيفا، بينما يحتل المركز الخامس على صعيد قارة أسيا.

يأتى هذا فى الوقت الذى تراجع فيه منتخب روسيا 4 مراكز ليحتل المركز الـ 70 فى تصنيف الفيفا بدلاً من المركز الـ 66 الذى احتله فى تصنيف الشهر الماضي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصر تتقدم مركزا فى تصنيف الفيفا والمانيا تحتفظ بالصدارة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق السنغال تفوز علي بولندا بهدفين لهدف في ختام المبارايات الإفتتاحية بالمونديال
التالى رينار: لم نضع خطة خصيصاً لوقف رونالدو فالبرتغال هي بطل أوروبا