المنتخب يعود من رحلة وديات المونديال.. و«كوبر» يستفتى الجماهير على مصيره

-

2fc12b564b.jpg

منذ 3 دقيقة

المنتخب يعود من رحلة وديات المونديال.. و«كوبر» يستفتى الجماهير على مصيره

منتخب مصر يستعد للمونديال

نقلا عن العدد الورقي

تعود إلى القاهرة اليوم الخميس بعثة المنتخب الوطنى برئاسة الدكتور كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مقبلة من بروكسل بعد مواجهة بلجيكا ودياً أمس، فى ختام استعدادات الفراعنة لكأس العالم المقرر إقامته بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو الحالى وحتى 15 يوليو المقبل.

راحة سلبية للاعبين اليوم.. مران أخير فى حضور الجماهير داخل ستاد القاهرة..

وحرص الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر على توجيه الشكر للاعبين على المجهود المبذول طوال فترة المعسكر الخارجى، وسيحصل الفريق على راحة غداً الجمعة على أن يؤدى مراناً أخيراً مساء السبت المقبل فى حضور الجماهير.

وحرص «كوبر» على عقد جلسة مع اللاعبين فى الساعات الأخيرة من معسكر الفراعنة فى بلجيكا، وأكد خلاله ضرورة بذل كل لاعب قصارى جهده فى كأس العالم، مشدداً على روح الجماعية داخل وخارج الملعب وأنها التى ساهمت فى وصول المنتخب لنهائى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون، وكذلك كأس العالم بروسيا 2018، ولا بد من التكاتف خلال الفترة الحالية لتقديم عروض قوية، وشدد فى نهاية حديثه على ثقته الكبيرة فى قدرات اللاعبين وأنه لن يقبل بالخروج من الدور الأول.

المدير الفنى: التعادل ليس أكبر طموحاتى مثلما يتهمنى البعض.. هدفى تحقيق نتائج جيدة فى كأس العالم.. ولن أقبل بالخروج من الدور الأول فى روسيا

وفى تصريحات له أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر أن الجماهير تنتقد طريقة لعبه منذ أن تولى قيادة الفراعنة، وأنه يسعى دائماً لتحقيق الفوز، والتعادل ليس أكبر طموحاته مثلما يتهمه البعض، وشدد على صعوبة تغيير طريقة لعب المنتخب قبل المشاركة فى كأس العالم، وأن المباريات الودية الماضية منح خلالها فرصة المشاركة لبعض البدلاء لتجهيزهم واختيار الأنسب لقائمة المنتخب فى المونديال، وتعليقاً على مستقبله مع منتخب مصر قال «كوبر»: «هدفى أولاً تحقيق نتائج جيدة فى المونديال، ولم أحسم مصيرى حتى الآن، والأمر متوقف على رغبة اتحاد الكرة، والجماهير المصرية، ومن الممكن أن أطرح استفتاء بعنوان (عايزين إيه يا مصريين؟) لحسم مصيرى».

الإعلام البلجيكى يهتم بـ«الحضرى».. ومصادر تكشف: «صلاح» تدخل لقيد عمر جابر فى القائمة

وعلمت «الوطن» أن بعض اللاعبين القدامى فى المنتخب وفى مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى تدخلوا بقوة لضم عمر جابر فى القائمة النهائية لكأس العالم، وتحدث «صلاح» بشكل ودى حول ضرورة استمرار «جابر» وعدم استبعاده تقديراً لجهوده مع المنتخب خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع «كوبر» إلى التراجع عن رغبته فى استبعاد «جابر»، كما كشفت مصادر داخل معسكر المنتخب أن السبب الرئيسى فى استبعاد محمود عبدالعزيز لاعب الزمالك هو سقوطه فى أرض الملعب خلال الشوط الثانى من ودية كولومبيا التى انتهت بالتعادل السلبى.

وخلال وجود الفراعنة فى بلجيكا، سلطت وسائل الإعلام هناك، الأضواء على الدولى المصرى عصام الحضرى، لاعب التعاون السعودى، وذلك قبل بداية بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وأكدت وسائل الإعلام هناك أن «الحضرى» صاحب الـ45 عاماً، سيكون أكبر مشارك فى بطولة كأس العالم، عبر تاريخ البطولة، وأضافت أنه فى نفس البطولة، سيكون أصغر لاعب مشارك، هو الأسترالى دانييل أرزانى، صاحب الـ19 عاماً، وأشارت إلى أنه عند ميلاد أرزانى، كان عصام الحضرى، يبلغ من العمر 26 عاماً، وأوضحت أن هذا مجرد شىء وحيد، ضمن الكثير من التناقضات، التى سوف نراها خلال تلك البطولة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المنتخب يعود من رحلة وديات المونديال.. و«كوبر» يستفتى الجماهير على مصيره برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق كأس العالم يعيد علاقة شركتين قطرية وإماراتية باتفاقية لبث المباريات
التالى محمد صلاح فى حسابات برشلونة الإسبانى رسمياً