أخبار عاجلة
العتيق: لذة العيد بندرة الجديد -

محمد صلاح فى حسابات برشلونة الإسبانى رسمياً

محمد صلاح فى حسابات برشلونة الإسبانى رسمياً
محمد صلاح فى حسابات برشلونة الإسبانى رسمياً

-

أخبار الرياضة اليوم [real_title] نقلا عن العدد الورقي

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية أن نادى برشلونة الإسبانى بدأ فى وضع بدائل لتدعيم صفوفه حال فشل صفقة أنطوان جريزمان، لاعب أتليتكو مدريد، على خلفية محاولات الروخى بلانكوس عرقلة صفقة لاعبه الفرنسى لحاجته لخدماته المواسم المقبلة.

الكتالونى يضع الفرعون المصرى بديلاً لتدعيم صفوفه حال فشل التعاقد مع «جريزمان».. قبل الموسم الجديد

ووضع برشلونة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى والمنتخب المصرى، الذى قدم موسماً استثنائياً مع فريقه، كصفقة بديلة حال فشله فى ضم «جريزمان»، وحسب الصحيفة الإسبانية، فإن وكيل محمد صلاح تواصل مع إدارة برشلونة لفتح خطوط اتصال مع النادى الكتالونى للوقوف على إمكانية انتقاله للفريق الموسم المقبل، ومن المقرر بدء المحادثات خلال أيام لتحديد مصير صفقة صاحب الـ25 عاماً مع الفريق الإسبانى الذى يحتاج لتدعيمات بعد رحيل نيمار دا سيلفا بانتقاله إلى باريس سان جيرمان وابتعاد عثمان ديمبلى المحتمل عن «كامب نو» هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يسود اتجاه داخل نادى ليفربول للاستماع للعروض المقدمة لمحمد صلاح خلال الميركاتو المقبل، بشرط التعاقد مع بديل مناسب خلال الأيام المقبلة فى إشارة إلى أن اقتراب نبيل فقير، لاعب ليون الفرنسى، من «أنفيلد»، سيسهل مهمة انتقال «صلاح» لبرشلونة أو ريال مدريد المهتم بخدماته منذ الصيف الماضى.

واعتبرت «آس» الفرعون المصرى بديلاً مثالياً فى حال فشل برشلونة فى التعاقد مع «جريزمان» بعد الموسم الذى وصفته بالخيالى الذى ظهر به «صلاح» مع فريقه الإنجليزى حصد خلاله العديد من الألقاب وقاد فريقه لنهائى دورى أبطال أوروبا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد صلاح فى حسابات برشلونة الإسبانى رسمياً برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق أبرز 5 مشاهد في اليوم الرابع بمونديال روسيا
التالى حازم إمام: لا تقسوا على مروان.. مهاجمو المنتخبات الكبرى لم يظهروا بشكل جيد حتى الآن