أخبار عاجلة

مذبحة فى قائمة الأهلى .. و«جوميز» على أعتاب قيادة الفريق

مذبحة فى قائمة الأهلى .. و«جوميز» على أعتاب قيادة الفريق
مذبحة فى قائمة الأهلى .. و«جوميز» على أعتاب قيادة الفريق

-

أخبار الرياضة اليوم [real_title] نقلا عن العدد الورقي

اقترب المدرب البرتغالى جوزيه جوميز من تولى مهمة قيادة تدريب الفريق الأول للكرة بالنادى الأهلى خلال الفترة المقبلة، وكشف مصدر بالنادى الأهلى أنه من المقرر وصول «جوميز» إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة للاتفاق على كل تفاصيل التعاقد.

وطلب «جوميز» الحصول على 70 ألف دولار شهرياً لتدريب الفريق الأحمر، ويسعى النادى للنزول بالمبلغ إلى 55 ألف دولار، وحال الاتفاق بين الطرفين سيقود المدرب البرتغالى تدريبات الفريق يوم السبت المقبل.

وبدأ جوميز مسيرته التدريبية الجادة كمدرب مساعد فى 2008 داخل فريق بورتو البرتغالى مع جوسوالدو فيريرا، وتولى كمدير فنى عام 2013، تدريب فيديوتون المجرى، وفى العام التالى، قاد فريق التعاون السعودى وساهم فى تحسن أداء الفريق بشكل كبير، حيث تمكن من تحقيق المركز الرابع بالدورى السعودى، وفى منتصف 2016، ذهب لقيادة الأهلى السعودى بعد فسخ عقده مع التعاون ودياً، وبعد فترة قصيرة تمت إقالته بعد سلسلة من النتائج غير المرضية، وتولى مؤخراً تدريب نادى بنى ياس الإماراتى، ولم يَدُم الأمر طويلاً، وأقيل ودياً.

من جهة أخرى، انتهت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، من إعداد قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء قبل بداية الموسم الكروى الجديد، وتضم كل من: باسم على وكريم نيدفيد ومحمد شريف وباكا وأحمد حمودى وميدو جابر وأحمد ياسر ريان، وذلك بعد اعتماد اتحاد الكرة قوائم الفرق بالموسم الجديد لـ25 لاعباً فقط، ومن المنتظر أن تنضم أسماء جديدة للقائمة النهائية للراحلين عن الفريق الأحمر فى الموسم الجديد.

وواصل مؤمن زكريا اتصالاته التليفونية بمسئولى لجنة الكرة من أجل الحصول على موافقتهم بالرحيل فى فترة الانتقالات الصيفية، حيث يمتلك اللاعب أكثر من عرض خارجى أبرزها من أندية سعودية، إضافة إلى عرض إماراتى تلقاه فى الأيام الماضية، وعرض من إحدى شركات التسويق للعب فى صفوف نادى روما الإيطالى بداية من الموسم المقبل.

وقررت اللجنة بشكل نهائى استمرار اللاعب داخل صفوف الأحمر وقيده فى القائمة الأفريقية.

على جانب آخر، أعد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة لفريق النادى الأهلى، برنامجاً بدنياً شاملاً لتجهيز لاعبى الأهلى للفترة المقبلة، حيث يتضمن برنامج الاستعداد للموسم الجديد معسكراً داخلياً لمدة أسبوع ويجرى حالياً المفاضلة بين 6 أكتوبر والتجمع الخامس والعين السخنة، على أن يستعد الفريق للسفر يوم 25 أو 26 يونيو لخوض معسكر الإعداد الخارجى فى دولة من ألمانيا أو النمسا أو سويسرا، وسيتضمن ثلاث مباريات متدرجة المستوى على أن تكون العودة للقاهرة يوم 8 أو 9 يوليو المقبل للاستعداد للمواجهة الأفريقية مع بطل بتسوانا فى دورى الأبطال والمحدد لها 17 يوليو المقبل. وقرر «يوسف» منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الجمعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مذبحة فى قائمة الأهلى .. و«جوميز» على أعتاب قيادة الفريق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق صحيفة أوليه الأرجنتينية: كأس العالم كابوس «ميسي»
التالى تقارير إيطالية تكشف عن مفاجأة بعقد تشان مع يوفنتوس