أخبار عاجلة
الأرصاد: طقس اليوم حار..والعظمى بالقاهرة -
الموت يؤلم عبّاس النوري... التعازي اليوم وغداً -

كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد
كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد

-

أكد كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال أن “سيليساو أوروبا” ليس مرشحًا للفوز بكأس العالم 2018، مشيرًا في نفس الوقت أن على أفراد ولاعبي المنتخب التفكير بشكل كبير، والثقة بأنفسهم، حيث ليس هناك مستحيلاً في كرة القدم.

ويستعد منتخب البرتغال للمشاركة في كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا ابتداءً من الرابع عشر من شهر يونيو المقبل.

وأوقعت القرعة منتخب البرتغال في مجموعة الموت “المجموعة الثانية” بجانب منتخبات إسبانيا، والمغرب، وإيران.

وكان رونالدو واضحًا بأن البرتغال ليست مرشحة للفوز بالمونديال، ولكنه في نفس الوقت مؤمن بإمكانية تحقيق المستحيل كما حدث في بطولة أمم أوروبا “يورو” وتحقيق المنتخب اللقب أمام البلد المستضيف فرنسا.

وتحدث رونالدو حسب موقع “جول” العالمي قائلاً “ما يمكنني أن أضمه للجميع بأننا لدينا طموح كبير سواء بالنسبة للاعبين أو حتى الجهاز الفني”.

وأضاف “نحن نعلم بأننا لسنا مرشحين للفوز بالبطولة، وعلينا أن نكون واضحين في هذه الجزئية، ولكن المستحيل ليس في كرة القدم”.

وتابع “أعتقد بأننا يجب أن نفكر في كل مباراة على حدة، حيث أن مرحلة المجموعات ستكون صعبة، ولكن أعتقد في ظل تواجد هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين يجب علينا أن نفكر بشكل أكبر، وواثق بأننا سنعطي كل ما لدينا”.

وأكمل “ما يمكنني أن أقوله هو بأننا يجب أن نفعل ما فعلناه في يورو 2016، القتال حتى النهاية، ودائمًا ما نثق بأن المستحيل ليس في قاموس كرة القدم”.

الجدير بالذكر أن البرتغال ستواجه في أولى مبارياتها منتخب إسبانيا يوم الخامس عشر من يونيو، وبعدها المغرب “20 يونيو”، وتختتم لقاءاتها أمام إيران “25 يونيو”.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

السابق التشكيل الرسمي لمباراة ألمانيا والمكسيك
التالى ساوثجيت يُحذر تونس قبل صدام الغد