أخبار عاجلة
هل تغير لون عيني الطفل أمر طبيعي؟ -
بيتزي: نخطط للآسيوية.. المولد: خصمنا قوي -
هل يستوي الذين «يعلمون» والذين لا «يعلمون» -

سعد سمير يسبق منتخب مصر إلى روسيا

سعد سمير يسبق منتخب مصر إلى روسيا
سعد سمير يسبق منتخب مصر إلى روسيا

-

يسبق سعد سمير مدافع الأهلي، بعثة منتخب مصر إلى روسيا، لخوض غمار نهائيات بطولة كأس العالم 2018.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى بالمونديال، رفقة منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية.

ويتخلف سعد سمير مدافع منتخب مصر عن السفر مع البعثة إلى روسيا، بحسب ما أعلن اتحاد الكرة، ويتجه مباشرة من بلجكيا إلى جروزني مقر الفراعنة هناك رفقة بعض الإداريين.

ويصل منتخب مصر إلى القاهرة، عصر اليوم الخميس، بعد الخسارة أمام بلجيكا، بثلاثية نظيفة، مساء أمس، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب ريو باودوين، في ختام استعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

ويتجه سعد سمير إلى جروزني قبل بعثة منتخب مصر، بسبب ضرورة استخراج تأشيرة دخول جديدة إلى روسيا، إذا ما أصدر له جواز سفر جديد بعد انتهاء فترة تجنيده مطلع يونيو الجاري، بحسب نظام السلطات الروسية.

وجاء قرار سفر سعد المبكر، بسبب صعوبة استخراج تأشيرة دخول جديدة له إلى روسيا، بعد أن تقرر مكوث منتخب مصر في القاهرة يومي الجمعة والسبت، واللذين يعدان عطلة في المصالح الحكومية.

يذكر، أن منتخب مصر يبدأ مواجهاته في كأس العالم أمام أوروجواي، 15 يونيو الجاري، ثم يلتقي روسيا ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء السعودية


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سعد سمير يسبق منتخب مصر إلى روسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق يوسف يكشف كواليس مكالمته للاعبي الأهلي الدوليين ومعلول
التالى كارتيرون يحدد عدد الصفقات الجديدة المطلوبة في الأهلي