أخبار عاجلة

مران أخير للمنتخب في حضور الجماهير داخل ستاد القاهرة

مران أخير للمنتخب في حضور الجماهير داخل ستاد القاهرة
مران أخير للمنتخب في حضور الجماهير داخل ستاد القاهرة

-

أخبار الرياضة اليوم [real_title] نقلاً عن العدد الورقي 

تعود إلى القاهرة اليوم الخميس بعثة المنتخب الوطنى برئاسة الدكتور كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مقبلة من بروكسل بعد مواجهة بلجيكا ودياً أمس، فى ختام استعدادات الفراعنة لكأس العالم المقرر إقامته بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو الحالى وحتى 15 يوليو المقبل.

وحرص الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر على توجيه الشكر للاعبين على المجهود المبذول طوال فترة المعسكر الخارجى، وسيحصل الفريق على راحة غداً الجمعة على أن يؤدى مراناً أخيراً مساء السبت المقبل فى حضور الجماهير.

وحرص «كوبر» على عقد جلسة مع اللاعبين فى الساعات الأخيرة من معسكر الفراعنة فى بلجيكا، وأكد خلاله ضرورة بذل كل لاعب قصارى جهده فى كأس العالم، مشدداً على روح الجماعية داخل وخارج الملعب وأنها التى ساهمت فى وصول المنتخب لنهائى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون، وكذلك كأس العالم بروسيا 2018، ولا بد من التكاتف خلال الفترة الحالية لتقديم عروض قوية، وشدد فى نهاية حديثه على ثقته الكبيرة فى قدرات اللاعبين وأنه لن يقبل بالخروج من الدور الأول.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مران أخير للمنتخب في حضور الجماهير داخل ستاد القاهرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق اجراء عاجل من نادى ليفربول مع المنتخب المصرى خاص بمحمد صلاح
التالى "الشوالي" يعلق على مباراة مباراة مصر وروسيا