أخبار عاجلة

بالصور ..شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع العاملين بنادي المقاولون العرب في منتصف الليل

-

أجرى اللاعب العالمي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني أمس بزيارة لنادي المقاولون العرب في منتصف الليل، بعد وصوله من إسبانيا للقاهرة وهو في طريقه إلى الإسكندرية، والتقى بفريق الإعاشة بفندق النادي وفاءً منه للمسؤولين عنه في فترة إعاشته بالنادي.
كما التقى "صلاح"، فريق الناشئين بالمقاولون العرب مواليد 2003، والذين كانوا يتواجدون بالفندق استعدادًا للسفر إلى اليونان حيث التقط معهم بعض الصور "السيلفي".
فيما أشاد المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب باللاعب العالمي وارتباطه بالنادي، مؤكدًا أنه "ناديه وبيته ومفتوح له في أي وقت"، مضيفًا أن "صلاح" لم يتغير منذ أن التقاه أول مرة، لافتًا إلى أن انطباعه عنه أنه شاب وطني مخلص يعشق تراب وطنه، وأن جانبًا كبيرًا من أسباب بكائه بعد الإصابة في مباراة ريال مدريد أنه كان يخشى ألا يلعب مباريات كأس العالم مع منتخب بلاده ويحقق ما يسعد الشعب المصري من طموحات.
ووصف رئيس مجلس الإدارة "صلاح" بأنه أكثر ارتباطًا بنادي المقاولون، لدرجة أنه يحرص في كل زيارة له لمصر أن يزور النادي ويلتقى بحب مع الناشئين الصغار؛ لإدراكه أنه مثلهم الأعلى، قائلًا: "تلك هي المسئولية في السلوك والتصرفات".
 christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
 
هذا الخبر منقول من : الوطن

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور ..شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع العاملين بنادي المقاولون العرب في منتصف الليل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق الفيفا يحسم مسألة تعاطي لاعبي منتخب روسيا للمنشطات خلال كأس العالم 2018
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو