جيب جراند شيروكي SRT تحصل على تعديلات مذهلة في أوروبا

جيب جراند شيروكي SRT تحصل على تعديلات مذهلة في أوروبا
جيب جراند شيروكي SRT تحصل على تعديلات مذهلة في أوروبا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر جيب جراند شيروكي SRT تحصل على تعديلات مذهلة في أوروبا

جيب جراند شيروكي SRT تحصل على تعديلات مذهلة في أوروبا
  • 07 يونيو 2018

قامت شركة German Motors & Engineering، أحد شركات تعديل السيارات الألمانية بالعمل على تعديل جيب جراند شيروكي SRT لتصبح بقوّة شبه مماثلة لجراند شيروكي تراك هوك.

حيث قامت GME بتزويدها بمجموعة من ضاغطات الهواء الجديدة المصنوعة بالتعاون مع الشركة الأمريكية Edelbrock، بالإضافة إلى تجهيزها بنظام حقن مثالي للوقود، وتحكّم إلكتروني في المحرّك، مع تحرّك ضاغطات الهواء تحت ضغط معتدل 0.5 بار، يولّد المحرّك ثماني الأسطوانات سعة 6.4 لتر قوّة 620 حصان مع عزم دوران 557 رطل-قدم، فيما يعدّ أكثر بحوالي 30% من قوّة SRT القياسية.

ضاغط الهواء الجديد يحتوي على غرفة سعة 2.65 لتر بين الأسطوانات، ويتم تبريد الهواء عن طريقة تقنية تبريد داخلية ثلاثية النواة حاصلة على براءة الاختراع، كما تمّ تصنيع نظام عادم خاص لها بطول 3 بوصة من الستانلس ستيل ليقوم بطرد غازم العادم، ويمكن اختيار أنابيب العادم إما مغطاة بالكاربون أو بطبقة لامعة.

وقد قامت GME أيضاً بعمل بعض التعديلات على نظام التعليق، حيث قامت بتجهيز جراند شيروكي SRT بنوابض رياضية، فيما يخفض من مستوى المحور الأمامي بـ 15 ملم، والخلفي بمقدار 30 ملم، التي تأتي مع نظام Bilstein لممتصات الصدمات القابل للتهيئة إلكترونياً.

بالإضافة إلى بعض التعديلات الأخرى كتزويدها بجنوط مقاس 22 بوصة، مغطاة بإطارات كونتيننتال 295/35 سبورت كونتاكت 6، كما توفّر الشركة موديلاً أقل سعراً مجهّز بجنوط مقاس 20 بوصة، مع جنوط SRT القياسية.

تبلغ قيمة جراند شيروكي هذه بعد التعديلات حوالي 116,845 دولار، أي ما يعادل 438,168 ريال سعودي، وتقول الشركة أنّها تعمل بالفعل على إنتاج موديل أكثر قوّة، وكما ذكرت فإنّ قوّته ستتراوح بين 850 و 1000 حصان.


 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جيب جراند شيروكي SRT تحصل على تعديلات مذهلة في أوروبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سعودى أوتو

السابق هازارد يضيف الهدف الرابع لمنتخب بلجيكا ضد منتخب تونس .. فيديو
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو