أخبار عاجلة
WhatsApp updates privacy policy: All you need to know -

رايولا يعرض حارس ميلان على روما

رايولا يعرض حارس ميلان على روما
رايولا يعرض حارس ميلان على روما

-

يبدو أن اللاعب الدولي الإيطالي "جيانلويجي دوناروما" حارس نادي إيه سي ميلان الإيطالي، لا يريد البقاء رفقة فريقه في الموسم المقبل؛ بعدما فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وارتبط الحارس صاحب الـ"19" عامًا بإمكانية الرحيل عن "السان سيرو" هذا الصيف، ولكن المغالاة المالية من جانب إدارة النادي اللومباردي تدفع الأندية للتفاوض مع حراس آخرين؛ بعدما ارتبط "دوناروما" بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي، ولكن الأول قرر التحرك نحو "جيانلويجي بوفون" بينما يراقب الثاني "بيرند لينو" حارس باير ليفركوزن.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، فإن "مينو رايولا" وكيل أعمال "دوناروما" قد عرض اللاعب على مسؤولي نادي اي سي روما.

وأشارت الصحيفة إلى أن "رايولا" عرض اللاعب، أثناء المفاوضات حول انتقال "جوستين كلويفرت" للجيالوروسي.

وأفادت الصحيفة أن الرحيل المحتمل للبرازيلي "أليسون بيكر" حارس الذئاب لنادي ريال مدريد الإسباني، قد يدفع فريق العاصمة الإيطالية نحو التعاقد مع "دوناروما".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رايولا يعرض حارس ميلان على روما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق ضربة جديدة للمنتخب الأرجنتيني خلال مشواره في كأس العالم
التالى نجما البايرن يتواجهان في لقاء كولومبيا وبولندا «بأوراق مكشوفة» إنجلترا تواجه بنما والسنغال واليابان بنشوة الانتصار