أخبار عاجلة
تقدم للجيش الوطني في صعدة والبيضاء -
ماذا حدث في معسكر المنتخب بالمونديال؟ -
هييرو: إسبانيا عانت أمام إيران -

على الرغم من الخسارة أمام بلجيكا.. خبر سار من الفيفا للمنتخب المصري قبل مونديال روسيا

على الرغم من الخسارة أمام بلجيكا.. خبر سار من الفيفا للمنتخب المصري قبل مونديال روسيا
على الرغم من الخسارة أمام بلجيكا.. خبر سار من الفيفا للمنتخب المصري قبل مونديال روسيا

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على على الرغم من الخسارة أمام بلجيكا.. خبر سار من الفيفا للمنتخب المصري قبل مونديال روسيا بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , على الرغم من الخسارة أمام بلجيكا.. خبر سار من الفيفا للمنتخب المصري قبل مونديال روسيا

تلقى منتخب مصر مفاجأة سارة من الاتحاد المصري لكرة القدم ” الفيفا” اليوم الخميس الموافق 7 يونيو 2018، وذلك بعد خسارته من المنتخب البلجيكي أمس بثلاثية نظيفة.

حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” التصنيف الشهري للمنتخبات العالمية، حيث تقدم المنتخب المصري مركزاً واحداً ليحتل المركز الـ45 بدلاً من الـ46، وذلك قبل أيام من بداية مباريات كأس العالم القادم بروسيا 2018.

ويستعد المنتخب المصري خلال هذه الأيام من المشاركة في كاس العالم القادم بنخبة من أفضل لاعبيه، وعلي الرغم من خسارته القوية أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة إلا أنه تقدم في التصنيف.

وفي نفس السياق تأخر منتخب تونس الشقيق إلى المركز الـ21 عالمياً بدلا من مركز الـ14، وبذلك تأخر 7 مراكز دفعه واحدة، وذلك ذلك قبل مباريات كأس العالم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر على الرغم من الخسارة أمام بلجيكا.. خبر سار من الفيفا للمنتخب المصري قبل مونديال روسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق مدرب إنجلترا يتعرض لخلع في الكتف
التالى أرقام قياسية تنتظر المنتخب الوطنى فى مباراة السعودية