عاجل.. الإسماعيلي يقدم عرض رسمي لـ “نجم الأهلي”

عاجل.. الإسماعيلي يقدم عرض رسمي لـ “نجم الأهلي”
عاجل.. الإسماعيلي يقدم عرض رسمي لـ “نجم الأهلي”

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على عاجل.. الإسماعيلي يقدم عرض رسمي لـ “نجم الأهلي” بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , عاجل.. الإسماعيلي يقدم عرض رسمي لـ “نجم الأهلي”

كشف مصدر مسئول داخل نادي الإسماعيلي، بأن لاعب النادي الأهلي “باسم علي” مطلوب وبشدة من الدراويش، ومن المتوقع أن تبدأ مفاوضات رسمية بين الأهلي والإسماعيلي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما تواصل مسئولي الدراويش مع الأهلي من أجل معرفة طلبات القلعة الحمراء للتنازل عن اللاعب.

ومن المتوقع أن ينتظر الأهلي وصول المدرب الجديد للقلعة الحمراء، والمتوقع أن يكون “جوزيه جوميز”، خلال الأيام القادمة من أجل حسم ملف الراحلين عن صفوف الفريق في الموسم الجديد، وفي حالة خروج باسم علي من القائمة المحلية للنادي الأهلي، والتي ستضم 25 لاعب فقط بحسب اللوائح الجديدة، فإن الإسماعيلي وقتها سيتدخل من جديد خطف اللاعب قبل الأندية الأخرى.

ويذكر بأن مصادر إعلامية قد أشارت بأن الأهلي يريد الحصول على “محمود متولي” من نادي الإسماعيلي، وربما تحدث صفقة تبادلية بين الفريقين، ويحصل الإسماعيلي على باسم علي بالإضافة إلى بعض المبالغ المالية، ويتنازل عن خدمات متولي لمصلحة القلعة الحمراء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. الإسماعيلي يقدم عرض رسمي لـ “نجم الأهلي” برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق تقنية الفيديو تحسم طرد بواتنج مدافع منتخب ألمانيا
التالى رويس: كروس لاعب من طراز عالمي.. والحظ مع منتخب ألمانيا