كأس العالم 2018..7 دقائق تشهد أسرع هاتريك فى المونديال

كأس العالم 2018..7 دقائق تشهد أسرع هاتريك فى المونديال
كأس العالم 2018..7 دقائق تشهد أسرع هاتريك فى المونديال

-

أخبار الرياضة اليوم كأس العالم 2018..7 دقائق تشهد أسرع هاتريك فى المونديال

بدأت نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 تُلقي بظلالها شيئاً فشيئاً، ولم يتبق على انطلاقها سوى 7 أيام.

بعد أقل من شهرين، وتحديداً يوم 14 يونيو، سيشهد ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، انطلاق العرس الكروي العالمي في نسخته الـ21، بإقامة المباراة الإفتتاحية بين منتخب البلد المضيف ونظيره السعودي.

إنه الوقت المناسب  لمواصلة العد التنازلي، حتى بداية أم البطولات، الفيفا يسلط الضوء كل يوم على رقم من الأرقام المثيرة التي يحفل بها تاريخ كأس العالم.

7 – لم يشارك المنتخب المجري منذ أكثر من 30 عاماً في نهائيات كأس العالم، غير أنه ترك بصمة قوية في تاريخ البطولة العالمية، سواء بفضل الجيل الذهبي لعام 1954 بقيادة فيرينك بوشكاش أو بفضل مواجهة السالفادور التاريخية في نسخة 1982.

وعلى الرغم من أن الكتيبة المجرية فشلت خلال نسخة أسبانيا في تجاوز دور المجموعات، لكن الفوز الذي حققته على حساب ممثل أمريكا الوسطى (1-10) مازال يُعتبر حتى الآن أكبر فوز في تاريخ النهائيات العالمية، فوز ساهم فيه لازلو كيس بثلاثة أهداف، سجلها في غضون سبع دقائق فقط. ففي الدقيقة 56 دخل كيس بديلاً لأندراس توروتشيك لينجح بعد دقائق في هزّ الشباك ثلاث مرات (69، 72 و76).

 

تُعتبر أسرع ثلاثية في أم البطولات، كما أنه اللاعب البديل الوحيد الذي تمكن من تسجيل ثلاثية في نهائيات كأس العالم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كأس العالم 2018..7 دقائق تشهد أسرع هاتريك فى المونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق 35 مليون جنيه تكلفة أول 3 صفقات رسمية للزمالك بالميركاتو الصيفى
التالى الأهلى يفوض كارتيرون لاختيار مدافع سوبر أجنبى