أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 ريختر يضرب اليابان -
شاهد .. بوتين يستعرض قوته بصاروخ سويوز -
إنبى يفاضل بين مهاجم نيجيرى ولاعب غانى -

الرفاع الشرقي يقترب من التعاقد مع الدخيل

-

وليد عبدالله

يقترب نادي الرفاع الشرقي الرياضي والثقافي من التعاقد مع اللاعب حمد عبدالمنعم الدخيل، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الرياضي الجديد 2018-2019.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "الوطن" من مصادر، إلى أن إدارة النادي قد توصلت لاتفاق مع اللاعب بشأن ارتدائه لقميص الفريق الأول بالنادي للموسم القادم، بعد الاتفاق على صيغة العقد، الذي لم تكشف المصادر عن قيمته، مضيفة المصادر أن إدارة النادي مستمرة في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين، من أجل أن يقدم موسماً مغايراً عما ظهر عليه في الموسم الماضي، والذي كاد أن يغادر من خلاله دوري الأضواء ويعود مجدداً لدوري الدرجة الثانية.

وأشارت إلى أن الفريق قدم أداء قوياً في المباراة الفاصلة التي خاضها أمام فريق البسيتين، والتي استطاع من خلالها أن يثبت قدمه في دوري الدرجة الأولى.

يذكر أن اللاعب حمد الدخيل بدأ مشواره الكروي مع نادي المحرق قبل أن ينتقل للعب في صفوف نادي البحرين في الموسم قبل الماضي، إلا أنه عاد في الموسم الماضي ليرتدي قميص ناديه الأم ويحقق معه لقب مسابقة دوري بنك البحرين الوطني لكرة القدم.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرفاع الشرقي يقترب من التعاقد مع الدخيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق مستشار رئاسي: الحسم العسكري هو الطريق الوحيد للسلام في ظل تعنت المليشيات
التالى مصدر: اتجاه لإلغاء السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال