أخبار عاجلة
فوز نيجيريا علي نظيرها أيسلندا 2_0 -

انطلاق اجتماع لجنة الكرة بالاهلي للاعلان عن هوية المدير الفني الاجنبي

انطلاق اجتماع لجنة الكرة بالاهلي للاعلان عن هوية المدير الفني الاجنبي
انطلاق اجتماع لجنة الكرة بالاهلي للاعلان عن هوية المدير الفني الاجنبي

-

بدا منذ قليل اجتماع لجنة الكرة بالنادي الاهلي في فرع مدينة نصر برئاسة محمود الخطيب وبحضور عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي وعلاء عبدالصادق عضو اللجنة وحسام غالي المنسق العام لقطاع الكرة ومحمد فضل مدير التعاقدات وحنان الزيني مدير متابعة التراخيص واللوائح وذلك للاستقرار والاعلان عن المدير الفني الاجنبي الجديد للقلعة الحمراء .. اللجنة كانت قد اعلنت بالامس المفاضلة بين مدرب برتغالي واخر تشيكي واخر من اوراجواي .

وتشير مصادر عديدة الي ان اللجنة استقرت علي البرتغالي جوزيه جوميز لقيادة فريق الكرة ومعه مدرب احمال برتغالي ومدرب حراس مرمي برتغالي لكن تفضل اللجنة الاعلان بعد نهاية اجتماع مجلس الادارة مساء اليوم

بدأ جوزيه جوميز حياته التدريبية مبكرًا في العشرين من عمره مع فريق كرة القدم في فالارديز ثم شغل منصب المدرب المساعد في باكوس منذ عام 1995 حتى 1996، ثم انتقل كمساعد أيضًا في فريق كوفيلها حتى عام 1998.

بعدها عمل جوميز كمدرب أحمال لمدة 5 سنوات في أندية جيل فيسنتي وبنفيكا وباكوس منذ 1998 حتى 2003.

ليأتي موسم 2003-2004 ويتولى لأول مرة القيادة الفنية لفريق باكوس ويخوض ثمان مباريات فقط فاز في واحدة وخسر 7 وانتهت مسيرته مع الفريق مبكرًا، بعدها انتقل لتدريب فريق آفيس الرديف وليكسوس وليريا وموريرينس كلها تولى فيها فرق الرديف.

ليعود موسم 2007-2008 ويتولى تدريب آفيس الفريق الأول وخاض معه 12 مباراة.

ومن 2008 حتى 2013 عمل مساعدًا لجوزفالدو فيريرا المدير الفني الحالي للزمالك في فرق بورتو وباناثيانكوس ومالاجا.

خلال السنوات الاخيرة عمل جوميز في الدوري السعودي وشهدت فترة تواجده مع نادي التعاون نجاحات جيدة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انطلاق اجتماع لجنة الكرة بالاهلي للاعلان عن هوية المدير الفني الاجنبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق منتخب ألمانيا × منتخب السويد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة
التالى نيجيريا تعقد حسابات المجموعة الرابعة بفوز مثير على أيسلندا