أخبار عاجلة
تركيا تغرق.. والحزب الحاكم مهدد قبل الانتخابات -
طبيب اردني رئيسا لجمعية جراحة القلب الامريكية -
شاهد| إفطار مجدى عبد الغنى مع نجوم المنتخب -

نبيل فقير يفضل ليفربول على عمالقة أوروبا

نبيل فقير يفضل ليفربول على عمالقة أوروبا
نبيل فقير يفضل ليفربول على عمالقة أوروبا

-

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع النجم الهولندي ممفيس ديباي لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي ومانشستر يونايتد سابقاً، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبعد انضمام الدولي الهولندي ممفيس ديباي البالغ من العمر 24 عاماً، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2015 مقابل 30 مليون يورو، رحل في يناير 2017 إلى أولمبيك ليون الفرنسي بعد عدم اقتناع جوزيه مورينيو بقدراته.

وقدم الشاب الهولندي ممفيس ديباي مستويات رائعة للغاية مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي في الموسم المنصرم، بعد تسجيله 23 هدفاً في 51 مباراة خاضها الفريق في جميع المسابقات، وقيادة فريقه إلى العودة من جديد لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يضع عينه على مطرود مانشستر يونايتد “ممفيس ديباي”، ويريد ضمه في الصيف لتدعيم خط هجوم الفريق من أجل المنافسة على البطولات.

وأشارت إلى أن الهولندي ممفيس ديباي قد يتألق في بطولة الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب في ليفربول، عكس مانشستر يونايتد النادي الذي امتلك مدربين مورينيو وفان جال غير مقتنعان بقدرات اللاعب.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

السابق ميسي: أشعر بـ«مرارة» !
التالى نسـور قـرطـاج.. «الحلم العـربي» في الجولة الأولى