أخبار عاجلة
إصابة حارس منتخب مصر قبل لقاء السعودية -
مارادونا يدعم ميسي في مواجهة كرواتيا -

ميسي عن رحيل رونالدو من مدريد: لا أعرف ما يدور في رأسه

ميسي عن رحيل رونالدو من مدريد: لا أعرف ما يدور في رأسه
ميسي عن رحيل رونالدو من مدريد: لا أعرف ما يدور في رأسه

-

علق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الأسباني على الأنباء المتداولة حول رحيل كرستيانو رونالدو، من ناديه الحالي ريال مدريد.

 

وفي تصريحات نقلتها شبكة موندو ديبورتيفو الأسبانية قال ميسي: لا أعرف ماذا سيحدث لكريستيانو رونالدو، لكي أعلق في هذا اللحظة، هناك أسباب شخصية له لذلك لا أستطيع التعليق لأنني لا أعرف ماذا يدور في رأس لاعب ريال مدريد، ولا أعرف إذا كان سيرحل أو يستمر في ريال مدريد، ولا أريد الحديث عن الموضوع أكثر من ذلك.

 

وعن رحيل المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان قال: لقد تفاجئت كثيرا بذلك لأنه لا يوجد شخص توقع ذلك، لكنه يملك أسبابه لهذا القرار، وأنا لا أعرف ماذا حدث، زيدان، رحل عن ريال مدريد بطريقة جيدة بعد الوقت الذي قضاه في الميرنجي، وهو فاز بكل شيء، ولا يوجد أحد يستطيع أن يلومه على أي شيء.

 

وكانت أنباء قد انتشرت في الفترة الأخيرة عن رحيل كرستيانو رونالدو، عن ريال مدريد بسبب خلافات بينه وبين فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الميرنجي حول زيادة الراتب العقد الخاص به.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميسي عن رحيل رونالدو من مدريد: لا أعرف ما يدور في رأسه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق بث مباشر .. منتخب الارجنتين vs منتخب كرواتيا – كأس العالم 2018
التالى ” الجاسم ” يغيب عن الملاعب لشهرين بعد إصابته بمباراة الأوروغواي