أخبار عاجلة
بالصور.. "شيفروليه" تكشف النقاب عن "بليزر" 2019 -

الاهلي يوجل موقف قائمة الفريق بسبب لائحة شئون اللاعبين

الاهلي يوجل موقف قائمة الفريق بسبب لائحة شئون اللاعبين
الاهلي يوجل موقف قائمة الفريق بسبب لائحة شئون اللاعبين

-

قال محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة إن الحديث حاليا عن ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق أمر سابق لأوانه خصوصا وأن هناك مزيدا من الوقت لحسم هذا الملف.

وأوضح المدرب العام أن الأهلي لن يتعجل في إرسال قائمته المحلية قبل 30 يونيو الجاري وهو الموعد المحدد من الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك لعدة اسباب أهمها هو أن ملف اللاعبين الراحلين يتم دراسته بشكل جيد وسيتم مراجعته بشكل وافٍ من قبل المدير الفني الجديد علاوة علي اصدار لائحة شئون اللاعبين بشكل مفاجي وتقليص عدد اللاعبين من 30 الي 25 لاعب .

وأشار يوسف إلى أنه لا داعي للتعجل في حسم ملف اللاعبين الراحلين لاسيما وأن لايزال الفريق في بداية الإعداد وفي نفس الوقت يحتاج الجهاز الفني تحديد احتياجاته وحسم موقف المعارين والعائدين من الإعارة وأبرز الاحتياجات الفنية للموسم الجديد وكلها أمور لا تتطلب التعجل في اتخاذ القرار.

 

وأكد أن نفس الأمر ينطبق على القائمة الإفريقية وأنه لن يتم حسم الأسماء المقيدة إفريقيًا قبل اطلاع المدير الفني على هذا الملف والتأني في الاختيارات، لاسيما أن الجهاز الفني أمامه فرصة حتى 5 أغسطس المقبل؛ الموعد المحدد لغلق باب القيد، وسيتخلل هذه الفترة مباراتان في دور المجموعات سيحسم الجهاز الفني قراره خلالهما بشأن الاسماء التي سيتم قيدها في القائمة الإفريقية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاهلي يوجل موقف قائمة الفريق بسبب لائحة شئون اللاعبين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق لاعب توتنهام يثير التكهنات حول مستقبله
التالى ريال مدريد يجد بديل زيدان في البريميرليج