أخبار عاجلة
صرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب بنادى دمنهور -
الشعب التركي يريد سجن أردوغان والتخلص منه -

ريال مدريد يجد بديل زيدان في البريميرليج

-

كشفت تقارير صحفية عن هوية المدرب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني، والذي سيخلف الفرنسي "زين الدين زيدان" في تدريب النادي الملكي.

وكان "زيدان" قد وضع حدًا لمسيرته مع الريال، معلنًا استقالته الخميس الماضي رسميًا عن تدريب النادي الملكي، بعدما قاده للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي تحت قيادته، والثالث عشر في تاريخه.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ريال مدريد يجد صعوبة في التعاقد مع "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، بسبب تمسك إدارة النادي به، وهو ما يجده النادي الملكي أيضًا مع الألماني "يورجن كلوب" مدرب ليفربول، فضلًا عن رفض "ماسيميليانو أليجري" الرحيل عن تدريب يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة اللوس بلانكوس تدرس التعاقد مع المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة أن المسؤولين داخل النادي الملكي، يرون أن "كونتي" سيكون ملائمًا في ريال مدريد؛ بفضل الخبرة التي اكتسبها من تدريب يوفنتوس والمنتخب الإيطالي.

ويقترب "كونتي" من الرحيل عن قلعة "ستامفورد بريدج"، بعد دخوله في أكثر من صدام مع إدارة البلوز بسبب سياسة النادي في التعاقدات.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ريال مدريد يجد بديل زيدان في البريميرليج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق أبو تريكة يعلق على أداء محمد صلاح في الشوط الأول.. ويؤكد: شوط ممتاز لـمروان محسن
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو