أخبار عاجلة

محسن صالح يختار حارس منتخب مصر في المونديال ويؤكد: تريزيجيه أفضل من مروان

محسن صالح يختار حارس منتخب مصر في المونديال ويؤكد: تريزيجيه أفضل من مروان
محسن صالح يختار حارس منتخب مصر في المونديال ويؤكد: تريزيجيه أفضل من مروان

-

تحدث محسن صالح المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن استعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم المقرر انطلاقها يوم 14 يونيو الحالي بروسيا.

منتخب مصر اختتم تحضيراته الودية قبل المونديال، أمس الأربعاء، أمام بلجيكا بالخسارة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقميت على الملعب الملكي ببروكسل في العاصمة البلجيكية.

وقال صالح خلال تصريحات إذاعية: "المنتخب لم يظهر بالشكل الجيد خلال فترة الإعداد الأخيرة، بسبب إرهاق بعض اللاعبين في نهاية الموسم".

وأضاف: "الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، كان هدفه في المباريات الودية الأخيرة تجربة بعض العناصر فقط، لأنه مستقر بشكل كبير على التشكيل الأساسي للفراعنة في المونديال، وذلك سبب في عدم ظهورنا بالأداء الجيد".

وأوضح: "محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي قادر على اللعب في مركز المهاجم، أفضل من مروان محسن".

وعن حراسة مرمى منتخب مصر في كأس العالم، قال: "محمد الشناوي حارس الأهلي هو الأجدر بقيادة عرين الفراعنة، نظرًا لتواجده باستمرار في المباريات وثباته على مستواه".

وتابع: "شريف إكرامي بعيد عن المباريات الرسمية منذ فتره كبيرة، بينما عصام الحضري يكفيه التواجد فقط في قائمة منتخب مصر بسبب سنه الكبير".

وأردف: "مواجهة أوروجواي صعبة للغاية، وفرصتنا في الفوز تكاد تكون منعدمة، بسبب الفرق في المستويات بيننا وبينهم".

واختتم: "مباراة روسيا في الجولة الثانية في المتناول، ويجب ألا نخسر بها، وأخيرًا مواجهة السعودية حاسمة، وينتابني القلق والخوف منها".

يذكر، أن منتخب مصر يستهل مشواره بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو الجاري، ثم يلاقي روسيا ويختتم مبارياته بلقاء السعودية.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محسن صالح يختار حارس منتخب مصر في المونديال ويؤكد: تريزيجيه أفضل من مروان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق Oracle 1Z0-061 Braindump, Most Hottest 1Z0-061 Study Guide Book
التالى تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة المجانية bein sport 2018 لمباريات كأس العالم