أخبار عاجلة

هادي خشبة: غياب صلاح أفقد المنتخب نصف قوته الهجومية

هادي خشبة: غياب صلاح أفقد المنتخب نصف قوته الهجومية
هادي خشبة: غياب صلاح أفقد المنتخب نصف قوته الهجومية

-

أخبار الرياضة اليوم [real_title] قال هادي خشبة، المدير الرياضي بنادي الأسيوطي، إنه لابد على لاعبي المنتخب الوطني الفصل بين أدائهم مع أنديتهم الأوروبية وبين اللعب مع المنتخب الوطني، مطالبا اللاعبين بالتركيز بشكل كامل مع الفراعنة.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "اللاعبين لم يلعبوا الوديات الاستعدادية للمونديال بكامل تركيزهم، وهو ما وضح خلال المباريات الماضية".

وأردف: "هناك بعض الأخطاء ويمكن تعديلها في الوقت المتبقي قبل المونديال، ولكن شرط أن يعترف الجهاز الفني للفراعنة بوجود أخطاء".

وأكمل: "المنتخب الوطني يضم لاعبين على أعلى مستوى ويلعبوا في أكبر الفرق الهجومية، ولكن ينقصنا التوازن في اللعب الدفاعي والهجومي واللعب بجماعية".

وأوضح: "الطبيعي أن مؤشر الأداء قبل المونديال يكون في تصاعد، ولكن في المنتخب الوطني يحدث العكس والأداء في تراجع مستمر وهذا الأمر مؤشر خطير".

واستطرد: "هناك بعض الأمور أخرجت اللاعبين عن التركيز في الفترة الأخيرة بسبب قصر فترة معسكر الإعداد، بجانب إنشغال اللاعبين بالإعلانات في الوقت الحالي".

وأشار إلى أن القدرات الهجومية للمنتخب مازالت ضعيفة وغياب محمد صلاح أضعفها بشكل أكبر، لافتا إلى أن الآمل مازال قائما لتصحيح الأوضاع قبل المونديال.

وعن إقامة مران المنتخب بحضور الجماهير، قال: "أعتقد أن هذا الأمر من ناحية الاستعدادات الفنية لن يكون مفيدا للمنتخب، لكن من الناحية التسويقية سيكون مفيد لاتحاد الكرة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هادي خشبة: غياب صلاح أفقد المنتخب نصف قوته الهجومية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق اتحاد جدة يراسل الاهلي المصري من أجل علي معلول
التالى رسميا: حمزة لحمر الى الكويت الكويتي