أخبار عاجلة
Saudi World Cup team plane lands safely after engine fire -
بالفيديو.. لحظة انهيار سقف مركز سياحي على السياح -
عبدالرحمن بن مساعد: قطر أصبحت منبرًا لروحاني -

الأهلي يؤجل إعلان قائمة الراحلين عن الفريق

الأهلي يؤجل إعلان قائمة الراحلين عن الفريق
الأهلي يؤجل إعلان قائمة الراحلين عن الفريق

-

الأهلي يؤجل إعلان قائمة الراحلين عن الفريق



أرجأ محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، حسم ملف الراحلين عن صفوف الفريق، إلى نهاية الشهر الجاري.

وأوضح المدرب العام في تصريحات للصحفيين أن الأهلي لن يتعجل إرسال قائمته المحلية قبل 30 يونيو/ حزيران الجاري، وهو الموعد المحدد من اتحاد الكرة، لعدة أسباب، أهمها هو أن ملف اللاعبين الراحلين يتم دراسته بشكل جيد وسيراجع من قبل المدير الفني الجديد.

وأشار يوسف إلى أنه لا داعي للتعجل في حسم الملف، لا سيما وأن الفريق ما زال في بداية الإعداد، وفي نفس الوقت يحتاج الجهاز الفني تحديد احتياجاته وحسم موقف المعارين والعائدين من الإعارة.

وأكد أنه لن يتم حسم الأسماء المقيدة أفريقيًا، قبل اطلاع المدير الفني على هذا الملف والتأني في الاختيارات، لاسيما وأن الجهاز أمامه فرصة حتى 5 أغسطس/ آب المقبل؛ الموعد المحدد لغلق باب القيد.

وستتخلل هذه الفترة مباراتان في دور المجموعات، سيحسم الجهاز الفني قراره خلالهما بشأن الأسماء التي سيتم قيدها في القائمة الأفريقية.

وأشار إلى أنه يعد تقريرا فنيا شاملا عن الأمور الخاصة بالفريق لتقديمه للمدير الفني الأجنبي فور توليه المسؤولية، موضحا أن دوره الفني الآن هو الإعداد التمهيدي للموسم الجديد بدنيا وفنيا بشكل متدرج؛ حتى لا تطول فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الماضية والتي استمرت لمدة 16 يوما.

وأضاف أنه يسعى لتسهيل المهمة أمام المدير الفني الجديد قبل توليه المسؤولية، مشددا على أن الفترة الحالية كانت الأنسب للبدء في استعدادات الفريق للموسم الجديد وإعداد اللاعبين لمباراة تاونشيب بطل بتسوانا في الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا، المحدد لها 17 من شهر يوليو/ تموز المقبل.

وأوضح مدرب الأهلي أنه يتم عمل برنامج طبي تمهيدي للمصابين، موضحا أن الجهاز الطبي يتواصل مع الثنائي وليد أزارو وجونيور أجايي لمتابعة الحالة الطبية لهما، مشيرا إلى أن هناك فحصا طبيا جديدا بعد الفترة التمهيدية الحالية للمصابين، لتحديد مدة علاجهم وموعد عودتهم للمشاركة في التدريبات.

السابق "فورد موستانج" تحتفل بـ54 سنة من التميز في السيارات الرياضية
التالى الأرجنتين تُلغي مباراة ودية مع إسرائيل على أرض القدس بسبب ضغوط سياسية