أخبار عاجلة
أميركا سترسل خبراء للتحقيق في هجوم إثيوبيا -
بالصور.. الفتح يتعاقد مع الجزائري محمد نعماني -

الغابة يتوج بطلاً لدورة «تواصل» الرمضانية

الغابة يتوج بطلاً لدورة «تواصل» الرمضانية
الغابة يتوج بطلاً لدورة «تواصل» الرمضانية

-

اختتمت شركة تواصل للعلاقات العامة والاعلام، أحدى شركات مجموعة فالكون، الدورة الرمضانية الأولى التى نظمتها الشركة بمشاركة 16 موقع اخباري وقناة فضائية، مساء الأربعاء، بالصالة المغطاة و بستاد القاهرة.

 

فاز بالدورة فريق نادي الغابة بعد تغلبه على فريق موقع مصراوي، الذي حصل على المركز الثاني، فيما فازت قناة صدى البلد بالمركز الثالث بالدورة، وقام شريف خالد رئيس مجلس إدارة شركة فالكون بتكريم الفرق التي فازت بالمراكز الثلاثة الأولى حيث حصل فريق الغابة صاحب المركز الأول على 10 آلاف جنيه والميدليات الذهبية وكأس البطولة.

 

وحصل على المركز الثاني فريق مصراوي، وقيمة جائزته 5 آلاف جنيه والميدليات الفضية، فيما حصل فريق قناة صدى البلد صاحب المركز الثالث على 2500 جنيه إلى جانب الميدلية البرونزية، وحصل حارس مرمى نادى الغابة على جائزة افضل حارس ، وحصل لاعب قناة صدى البلد محمد مارين على هداف البطولة.

 

وقام شريف خالد بحضور نهائي مسابقة البلاي ستشين التي أجريت في نفس توقيت الدورة الرمضانية وتم تسليم الفائز جهاز بلاي استشين هدية في نهاية البطولة، كما قام شريف خالد بحضور نهائي مسابقة البلاي ستشين التي أجريت في نفس توقيت الدورة الرمضانية وتم تسليم الفائز جهاز بلاي استشين هدية في نهاية البطولة، وشهد حفل الختام عدد من الفقرات المختلفة حيث احيا الاحتفال الفنان مينا عطا وعازف الساكسفون رامى سامى، وعازف الايقاع حمدون.

 

ووجه شريف خالد رئيس مجلس إدارة فالكون الشكر إلى المواقع الاخبارية والفضائيات على مشاركتهم في أولى الدروات الرمضانية التى تنظمها شركة تواصل معلنا أن العام القادم ستكون هذه الدروة على مستوى عالمي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الغابة يتوج بطلاً لدورة «تواصل» الرمضانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق مطار ”فولجوجراد” الروسية يستقبل 20 طائرة لمشجعى مباراة مصر والسعودية
التالى فريدة عثمان تتأهل لنهائي السباحة بألعاب البحر المتوسط