أخبار عاجلة
إصابات في إطلاق نار بمركز تسوق في ولاية واشنطن -
ارتفاع إيرادات الضرائب في السودان -
حظك اليوم.. توقعات الأبراج الاثنين 18 يونيو 2018 -

ريال مدريد يحدد بواش خيارا معوضا لزيدان

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر ريال مدريد يحدد بواش خيارا معوضا لزيدان

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع المدرب البرتغالي أندريه فيلاس بواش كخيار محتمل لخلافة الفرنسي المستقيل زين الدين زيدان. 

تولى زيدان البالغ من العمر 45 عاما زمام المسؤولية في "برنابيو" عام 2016 بعد أن قضى 5 مواسم كلاعب في النادي الملكي أعوام 2001- 2006.

واستطاع زيدان الاستمتاع بإنجازات تاريخية حيث فاز بلقب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، ومرتين السوبر الأوروبي، و3 ألقاب دوري أبطال أوروبا.

على الرغم من الإنجازات التي حققها "زيزو" في موسمه الأول والثاني إلا أن الانتقادات طالته بشدة خلال النصف الأول من الموسم الماضي خاصة بعد أن فقد فرصة المنافسة على لقب الليغا مبكرا، لكنه نجح في اقتناص لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، قبل أن يعلن استقالته المفاجئة الأسبوع قبل الماضي.


اقرأ أيضًا: "أليسون إلى مدريد".. "ماركت روما" وحقبة ما بعد توتي!

تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام".. اضغط هنا


منذ ذلك الحين انتشرت شائعات في وسائل الإعلام حول من يحل مكان زيدان، وترددت أسماء: موريسيو بوشتينو، وأرسين فينغر، وماكس أليغري، وماوريتسيو ساري، وغوتي، وحتى أنطونيو كونتي.

إذاعة مونت كارلو الرياضية أضافت ظهر اليوم اسم بواش، الذي لقب بـ"خليفة مورينيو" بداية مسيرته التدريبية، والذي قاد توتنهام وتشيلسي وزينيت سان بطرسبرغ الروسي.

عقب ذلك تولى المدرب البالغ 40 عاما منصب المدير الفني لـ"شنغهاي" الصيني، قبل أن يغادر منصبه في نوفمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ريال مدريد يحدد بواش خيارا معوضا لزيدان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Arabia Eurosport

السابق عبدالله عطيف :جاهزون لمباراة الافتتاح أمام منتخب روسيا
التالى صلاح يتمرن بمفرده خلال تدريبات المنتخب المصري !