المرخية يطلب مواجهة «الأبيض» ودياً

المرخية يطلب مواجهة «الأبيض» ودياً
المرخية يطلب مواجهة «الأبيض» ودياً

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر المرخية يطلب مواجهة «الأبيض» ودياً

  • عجب يؤكد أنه لا يقبل اللعب لفريق بلا طموح

الدوحة ـ فريد عبدالباقي

يدرس مسؤولو نادي المرخية القطري التقدم بطلب إلى نظيره نادي الكويت من أجل خوض لقاء ودي بين الفريقين، على هامش انتقال لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم و«الأبيض» فهد العنزي إلى صفوف المرخية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ضمن خطة النادي القطري لتدعيم صفوفه استعدادا لانطلاق منافسات دوري الدرجة الثانية المزمع إقامته في 19 سبتمبر المقبل.

وحرص نائب رئيس نادي المرخية جميل عبيد على تأكيد قيام إدارة ناديه بزيارة البلاد لزيارة ناديي الكويت والتضامن عقب عطلة عيد الفطر المبارك، في إطار توثيق العلاقات القطرية ـ الكويتية وبحث أواصر التعاون الذي تبديه الأندية الكويتية تجاه الأندية القطرية.

وكان المرخية دعم صفوفه مؤخرا بضم مهاجم التضامن الدولي فيصل عجب لمدة موسم واحد قابل للتجديد في صفقة انتقال حر.

من جانبه، عبر اللاعب فيصل عجب عن سعادته بالاحتراف في صفوف الفريق القطري وقال ان نادي المرخية سيكون بداية جديدة له، وأن أهم ما لفت نظره وحفزه على الانتقال للمرخية هو لغة التحدي التي يجدها في النادي، وأنه كلاعب يعشق التحدي واكتسب هذه الميزة من خلال لعبه مع القلعة الصفراء، مؤكدا أنه لا يقبل اللعب لفريق بلا طموح، متمنيا أن يشكل إضافة للفريق وأن يساهم مع زملائه في تحقيق طموحات عشاق المرخية في الموسم الجديد.

وعلى صعيد صفقات الأندية القطرية، اقترب المحترف المغربي محسن متولي من الانتقال إلى صفوف نادي الأهلي القطري قادما من صفوف الريان والذي يتوقع منحه المخالصة المالية من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي ضمن صفقات الصيفية.

وفي المقابل، أعلن نادي قطر القطري عن تعاقده الرسمي مع المهاجم السوري الشاب علاء الدين الدالي قادما من صفوف نادي النواعير السوري لمدة موسم واحد لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المرخية يطلب مواجهة «الأبيض» ودياً برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

السابق أستون فيلا يقترب من ضم محترف الهلال
التالى مارتينيز: لعبنا بطريقة حاسمة