أخبار عاجلة

العربي يترقب وصول السيد.. والشيخ يستقيل

العربي يترقب وصول السيد.. والشيخ يستقيل
العربي يترقب وصول السيد.. والشيخ يستقيل

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر العربي يترقب وصول السيد.. والشيخ يستقيل

مبارك الخالدي

يترقب الجهاز الإداري الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي وصول المدرب السوري حسام السيد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر ان يضع المدرب السيد برنامج عمله للمرحلة المقبلة والتعرف عن قرب على الأوضاع التي يعايشها «الأخضر» والتقارير الخاصة بلاعبي الفريق الاول الموسم المنقضي والمقترحات الخاصة بتحديد موعد انطلاق التدريبات المحلية ليتسنى للجهاز الفني الجديد التعرف عن قرب على إمكانيات اللاعبين ومدى حاجته الى عناصر جديدة.

وفي شأن متصل، علمت «الأنباء» أن مجلس ادارة العربي يبحث عن مخارج قانونية للتخلص من عقوبة لجنة فض المنازعات والمتعلقة بحظر التعاقد مع لاعبين محترفين وذلك بالتعاون مع اتحاد الكرة، لاسيما ان القرار يضع «الأخضر» في وضع محرج خلال الموسم المقبل في ظل توجه لجنة المسابقات باعتماد مشاركة 5 لاعبين محترفين.

إلى ذلك، قدم إداري الفريق علي الشيخ استقالته بعد 24 ساعة على صدور قرار مجلس الإدارة بتعيينه، اذ من المتوقع أن يجتمع نائب رئيس جهاز الكرة خالد عبدالنبي مع الشيخ خلال الساعات القليلة المقبلة للاطلاع على خلفية الاستقالة ولحثه على التراجع عن قراره.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العربي يترقب وصول السيد.. والشيخ يستقيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

السابق المرخية يطلب مواجهة «الأبيض» ودياً
التالى «سلة القرين» يضم صفر