أخبار عاجلة
3-month midday work ban comes into force in Saudi Arabia -
Switzerland stun Brazil by sharing points in a 1-1 draw -
Cleaner molests 6-year-old boy at Dubai mosque, jailed -
Students destroy UAE school property in viral video -
Man commits suicide on UAE pedestrian bridge -
Dubai Police rescue man after his car falls into pit -
Renew your UAE driving licence online only from this month -
UAE residents can get visa against property they own -

«جست كلين» يحجز مقعده في نصف نهائي «الروضان»

«جست كلين» يحجز مقعده في نصف نهائي «الروضان»
«جست كلين» يحجز مقعده في نصف نهائي «الروضان»

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر «جست كلين» يحجز مقعده في نصف نهائي «الروضان»

  • السيف يشيد بالدورة ومساهمتها في تطوير لاعبي كرة الصالات

تدخل النسخة الـ 39 من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات المحطة قبل الاخيرة اليوم الثلاثاء، بإقامة مواجهتي نصف النهائي.

وانتزع جست كلين البطاقة الثانية في الدور نصف النهائي بفوزه على كي آي بي 4-3 في إطار منافسات اليوم الخامس والعشرين، ليلحق بكويت ستيل الذي كان ضمن عبوره بفوزه على سويتش في اليوم الرابع والعشرين.

واحتاج جست كلين لتقديم افضل عروضه في الدورة ليجتاز عقبة كي آي بي العنيد، الذي كاد ان يدرك التعادل لكن التوفيق لم يحالفه، وشهدت المباراة مولد نجم محلي ساطع في الدورة وهو علي السيف الذي لعب دور البطولة في تأهل جست كلين بتسجيله هدفين ضمن رباعية فريقه، بينما سجل النجم الإسباني خوسيكو الهدفين الآخرين.

في المقابل، لم يستسلم كي آي بي بسهولة وظل ندا شرسا حتى اللحظات الاخيرة، ويحسب للاعبيه قدرتهم على النهوض مجددا بعد التأخر في النتيجة بثلاثة أهداف، ليتمكن الفريق بقيادة الايطالي مانويل كريما والبرتغالي دييغو مانكوزو من تقليص الفارق لهدف، وتناوب على التسجيل له، مانويل (هدفان) وحمد حيات.

كما شهدت منافسات اليوم الـ 25 تأهل فريق الاتحاد الليبي لربع النهائي الذي أقيم في وقت لاحق امس الاثنين، بتغلبه على فريق ماي فاتورة بهدفي علي مسباح وأدهم التومي مقابل هدف سجله الإيراني مصطفى بجاي.

وأثبت الاتحاد الليبي مجددا انه يملك القدرة على مزاحمة الكبار والظفر باللقب، في ظل امتلاكه مجموعة رائعة من اللاعبين المتجانسين الذين فرضوا كلمتهم طوال مشوارهم في الدورة ليحققوا اربعة انتصارات متتالية.

الدورة وبروز لاعبي الصالات

أكد لاعب ازرق الصالات ونادي اليرموك علي السيف الذي يلعب حاليا مع فريق جست كلين ان دورة الروضان لها فضل كبير على لاعبي الصالات المحليين، ولعبت دورا بارزا في تطوير مستوياتهم واكسابهم المزيد من الخبرات، لافتا الى ان اللعب بالدورة الى جانب مجموعة من ابرز محترفي اللعبة على مستوى العالم اضاف لهم الكثير.

واشار الى انه لا يشارك في الدورة الا اللاعب الجيد الذي يتم اختياره بعناية من قبل الفرق المشاركة الى جانب اثنين من المحترفين اصحاب المستوى العالي.

وبين السيف ان المشاركة في الروضان تبدو اكثر اثارة والندية حتى من البطولات الرسمية لاسيما انها تتابع من داخل الكويت وخارجها وتحظى بانتشار واسع بين متابعي اللعبة في جميع البلدان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «جست كلين» يحجز مقعده في نصف نهائي «الروضان» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

السابق ???? فيليب كوتينهو يحصل علي جائزة أفضل لاعب في مباراة البرازيل و سويسرا
التالى عبدالله الرواحي يخوض اليوم السباق النهائي في الجولة الثانية بقبرص