عضو اتحاد الكرة يحدد هوية مدرب منتخب مصر بعد رحيل كوبر

عضو اتحاد الكرة يحدد هوية مدرب منتخب مصر بعد رحيل كوبر
عضو اتحاد الكرة يحدد هوية مدرب منتخب مصر بعد رحيل كوبر

-

أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن المدرب الأجنبي أفضل للمنتخب المصري من المدرب المحلي، معللا ذلك بسبب كثرة اللاعبين المحترفين في قائمة الفراعنة.

وأضاف "لطيف" خلال حواره لبرنامج "TeN Sport", المذاع على قناة TeN ويقدمه الإعلامي و الناقد الرياضي عطية عبد الخالق، " نتفق أو نختلف مع كوبر، إلا أنه أعاد المنتخب إلى كأس الأمم الأقريقية وقادنا إلى نهائي البطولة، ثم كان سببا في تأهلنا لكأس العالم بعد غياب ٢٨ عاما".

وحول مصير كوبر من تدريب المنتخب، عقب نهاية كأس العالم، أكد "لطيف" أن ملف تجديد التعاقد مع كوبر لا يرتبط بالنتائج في كأس العالم، نافيا ما تردد منذ قترة عن نية اتحاد كرة القدم التعاقد مع حسام البدري مدرب الأهلي السابق لتولي الإدارة الفنية للمنتخب المصري بعد رحيل كوبر، واستطرد: " على مسئوليتي الشخصية، اذا رحل كوبر عن تدريب المنتخب، فإن المدرب القادم للمنتخب بنسبة ٩٠٪ سيكون أجنبيا وليس مصريا".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عضو اتحاد الكرة يحدد هوية مدرب منتخب مصر بعد رحيل كوبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

السابق موعد مباراة مصر والسعودية الأثنين 25/6/2018في بطولة كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
التالى فيديو.. ليلة بكى فيها مارادونا.. الأسطورة الأرجنتينية يبكى على حال بلاده