أخبار عاجلة
جوندوجان يغلق الباب في وجه برشلونة -
المان سيتي يتوصل لإتفاق لضم جورجينو -

أجايي ينتظم في مران الأهلي.. وتدريبات منفردة للسولية

أجايي ينتظم في مران الأهلي.. وتدريبات منفردة للسولية
أجايي ينتظم في مران الأهلي.. وتدريبات منفردة للسولية

-

أجايي ينتظم في مران الأهلي.. وتدريبات منفردة للسولية


جونيور أجايي


واصل الأهلي تدريباته على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي في الجزيرة مساء اليوم الاثنين، في إطار بداية فترة إعداده للموسم الجديد

وانتظم النيجيري جونيور أجايي في التدريبات بعد عودته إلى القاهرة قادما من بلاده، بعد انتهاء فترة الراحة التي قضاها اللاعب مع أسرته.

وكان أجايي حصل على فترة راحة مطولة بعد اصابته بشد في العضلة الخلفية مع نهاية الموسم الماضي، ليقضي فترة من الراحة والتأهيل في نيجيريا.

واكتفى صاحب الـ22 عامًا بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية بشكل منفرد في ظل انتظامه لليوم الأول في تدريبات الفريق الجماعية.

وخاض بقية اللاعبين جانبًا من التدريبات البدنية لمدة 45 دقيقة تحت قيادة الدرب العام محمد يوسف، لرفع الأحمال البدنيه للاعبين.

وواصل الثنائي رامي ربيعة وباسم علي تدريباتهما التأهيلية والجري حول الملعب للتخلص من إصابتهما، بجانب ناصر ماهر الذي يعاني من إجهاد عضلي.

وأدى لاعب الوسط عمرو السولية تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بعد انتظامه في التدريبات.

واكتفى المدافع الجديد أحمد علاء بالجري حول الملعب بعد شكوته من إجهاد قبل انطلاق المران، إذ فضل محمد يوسف عدم مشاركته في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي، الذي يبحث عن مدير فني جديد لخلافة حسام البدري، لمواجهة "تاون شيب" البتسواني بمنتصف شهر يوليو المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

السابق مباشر استعدادات المونديال - مصر (0)-(0) كولومبيا.. خروج تريزيجيه ونزول المحمدي
التالى الحضري يحرس مرمى الفراعنة فى الشوط الثانى أمام كولومبيا