أخبار عاجلة
كم بلغ عدد النازحين حول العالم؟ -
كم بلغ عدد النازحين حول العالم؟ -
خبير اقتصادي: الدعم لا يقتصر على "تكافل وكرامة" -
إيران تتوعد بـ"فيتو" ثلاثي ضد مقترح روسي-سعودي -

دوليان في كأس العالم على رادار الوحدة

دوليان في كأس العالم على رادار الوحدة
دوليان في كأس العالم على رادار الوحدة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر دوليان في كأس العالم على رادار الوحدة

نعيم تميم الحكيم (جدة)

وضعت إدارة الوحدة لاعبين دوليين كبيرين سيشاركان مع منتخبي بلديهما في مونديال روسيا ضمن دائرة الاهتمامات للتعاقد معهما خلال الفترة القادمة.

وفتحت إدارة الوحدة باب المفاوضات مع اللاعبين اللذين يشغلان مركزي الهجوم والمحور؛ أحدهما من جنسية أفريقية والآخر لاتيني، لتدعيم صفوف الفريق بعد أن تلقت الضوء الأخضر من مدرب الفريق البرازيلي فابيو كاريلي لبدء المفاوضات معهما بشكل رسمي.

وتقاتل إدارة الوحدة على أكثر من جبهة إذ وضعت مهاجم اتليتيكو مينيرو روجر جويديس ذو (21) عاما، والذي يحتل صدارة هدافي الدوري البرازيلي بتسجيله (8) أهداف حتى الآن هذا الموسم، خيارا آخر لقيادة خط هجوم الفريق الموسم المقبل.

وترغب إدارة حاتم خيمي في سرعة إنهاء ملف اللاعبين الأجانب في ظل الدعم الكبير للنادي المكي من رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ.

وتبحث إدارة الوحدة عن سد حاجاتها من اللاعبين الأجانب، إذ وضع المدرب البرازيلي خانات الدفاع والمحورالهجومي ومركز رأس الحربة في أولويات التعاقد.

وعلى الطرف الآخر، فإن إدارة الوحدة تسعى لدعم فريقها بما لا يقل عن (6) لاعبين محليين جدد عقب إعلان التعاقد مع عبدالله الزوري وفيصل درويش القادمين من الهلال، ووليد باخشوين من الأهلي، وعبدالإله العمري من النصر، فيما ترغب بضم أسامة هوساوي ومنصور الحربي.

وتفاضل إدارة الوحدة بين عدد من اللاعبين المحليين لدعم فريقها، من ضمنهم صالح العمري وأحمد الزين من الأهلي، وناصر الشمراني من الشباب، وإسماعيل المغربي من التعاون، وخالد الغامدي من النصر، إلى جانب مهاجم الشباب المعار لسبورتينغ خيخون الإسباني عبدالله الحمدان.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دوليان في كأس العالم على رادار الوحدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق أخضر الجودو يعسكر لآسيا
التالى كبار «النواخذة» يرسمون مستقبل الاتفاق