أخبار عاجلة

الأهلي يضم البوسني جوجيكو 3 سنوات بـ«5 ملايين»

الأهلي يضم البوسني جوجيكو 3 سنوات بـ«5 ملايين»
الأهلي يضم البوسني جوجيكو 3 سنوات بـ«5 ملايين»

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأهلي يضم البوسني جوجيكو 3 سنوات بـ«5 ملايين»

أحمد الداموك (جدة)

بدعم من الهيئة العامة للرياضة، أنهت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع البوسني لاعب خط الوسط «محور الارتكاز» سيمروت جوجيكو 25 عاماً لمدة 3 سنوات قادماً من ستاندرا لياج البلجيكي بعد مفاوضات نجحت إدارة النادي في إقناع النادي البلجيكي ببيع ما تبقى في عقده الذي ينتهي عام 2022 بقيمة 5 ملايين يورو ونصف، بينما سيتقاضى جوجيكو نحو 3 ملايين يورو في الموسم.

ووصل البوسني سيمروت جوجيكو مدينة زيورخ السويسرية على الرغم من رفض إدارة ناديه بيعه، حيث مضى من عقده اللاعب 6 أشهر مع ناديه السابق ستاندرا لياج البلجيكي، حيث أبلغ النجم البوسني إدارة ناديه أنه سيتحصل على مبلغ 3 ملايين يورو من النادي الأهلي في الموسم الواحد، بخلاف حصة النادي من قيمة انتقاله والتي تتجاوز قيمتها 5 ملايين يورو. يذكر بأن البوسني خاض تجارب عدة بدأها في ليوتار البوسني موسم 2011 حتى 2013، عقبها انتقل إلى سيراييفو البوسني لمدة عامين، ثم باوك اليوناني حتى نهاية 2017، قبل أن ينتقل لآخر محطاته مع ستاندار لياج البلجيكي ثم للأهلي، ‏لعب سيمروت الموسم المنصرم 40 مباراة، سجل هدفين وساهم في صناعة 3 أهداف.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأهلي يضم البوسني جوجيكو 3 سنوات بـ«5 ملايين» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق الطائي: وصول 5 محترفين سنغاليين إلى حائل
التالى بالفيديو..خجل رياض محرز أمام الكاميرات بعد قبلة والدته