الدوري السعودي للنجوم.. جدولة بطريقة مختلفة وأوقات جديدة للمباريات

الدوري السعودي للنجوم.. جدولة بطريقة مختلفة وأوقات جديدة للمباريات
الدوري السعودي للنجوم.. جدولة بطريقة مختلفة وأوقات جديدة للمباريات

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الدوري السعودي للنجوم.. جدولة بطريقة مختلفة وأوقات جديدة للمباريات

قبل أيام معدودة من انطلاقة كأس العالم 2018 في روسيا ومع اتجاه الانظار إلى التظاهرة العالمية الكبيرة، عادت كرة القدم السعودية لتستحوذ على جزء من اهتمام الشارع الرياضي بإعلان جدول الدوري السعودي للنجوم والذي سينطلق في الثلاثين من أغسطس المقبل.

وتفاوتت ردود فعل الجماهير السعودية بعدما أعلن اتحاد الكرة عن الجدول ‏بطريقة جديدة الجديدة تمت عبر برنامج إلكتروني يتم استخدامه للمرة الأولى بالتعاون مع إحدى الشركات، والتي تعمل مع الاتحاد الإنجليزي في وضع جدولة دوري "البريميرليغ".

وسيدشن الهلال حملة الدفاع عن لقبه بملاقاة القادسية على ملعبه في جامعة الملك سعود في الـ31 من أغسطس، فيما يستقبل الوصيف الأهلي الباطن في جدة في الـ30 من الشهر ذاته، على أن يستقبل الاتحاد الفيصلي في ثاني أيام الجولة، في وقت يفتتح النصر مواجهاته بالذهاب إلى بريدة في الأول من سبتمبر ليلتقي التعاون، ويطير الرائد لمواجهة الشباب في الرياض.

أما الوحدة وهو الفريق الصاعد الذي لفت الانظار باستعداداته وتعاقداته القوية فسيلاقي الصاعد الآخر الحزم في مكة المكرمة، وعلى مستوى المباريات الجماهيرية فسيقام "ديربي جدة" بين الاتحاد الأهلي في الـ24 من نوفمبر، وسيكون "كلاسيكو" الهلال والاتحاد في الرياض في الجولة السابعة، و"كلاسيكو" النصر والأهلي في الرياض في الجولة الرابعة.

أما "ديربي العاصمة" فسيجمع الهلال والنصر في الـ22 من ديسمبر وسيكون توقيته عصراً في ظل التوجه الجديد لتعديل أوقات المباريات التي ستلعب غالباً في وقت باكر، إذ ستلعب جميع مباريات جولات الدوري ما بين الساعة الثالثة عصراً وبين السابعة مساءً، في وقت ستقام فيه مباريات الجولتين 29 و30 عند الثامنة و45 دقيقة، وستشهد بعض المدن لعب بعض المباريات عند الثانية و45 دقيقة ظهراً في فصل الشتاء، وتحديداً بين ديسمبر وفبراير المقبلين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الدوري السعودي للنجوم.. جدولة بطريقة مختلفة وأوقات جديدة للمباريات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق بطولات كأس العالم.. قصص فشل وخيبات أمل
التالى مغاربة: تصويت السعودية لأمريكا في استضافة كأس العالم 2026 طعنة للعروبة