أخبار عاجلة
بيدرويل : نيمار تقدم بطلب رسمي لباريس للرحيل -
لوكاكو ..15×10 -
ماتيوس : ماحدث بالامس كالن خيبة آمل كبيرة -
???? فيرنر على رادار ريال مدريد -
436 دولارًا.. سعر متر "الخشب المكعب" اليوم -
343 دولارًا.. سعر طن "السكر" اليوم -
التحفظ على 1600 زجاجة عطور مجهولة المصدر بالموسكى -
مصرع شخصين فى حادث تصادم بالمنيا -

مشاهدة كأس العالم في «اليمامة الصحفية».. مجاناً

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

مشاهدة كأس العالم في «اليمامة الصحفية».. مجاناً

تبدأ مؤسسة اليمامة الصحفية بعد غد الخميس في استقبال عشاق ومتابعي كرة القدم وذلك تزامناً مع انطلاق بطولة كأس العام 2018م في روسيا في الخيمة الكبرى في مقر المؤسسة على طريق القصيم. وذلك برعاية استراتيجية من أرامكو السعودية ورعاية مشاركة فندق انتركونتننتال الرياض وسكاي برايم للخدمات الجوية.

ووجهت اليمامة الصحفية الدعوة للجمهور السعودي والمقيمين على أرض هذا الوطن للاستمتاع بمشاهدة المباريات في أجواء ممتعة وسط خدمات متكاملة.

وكانت "اليمامة" قد انتهت من إنشاء مقر مجهز بأحدث التقنيات المرئية والصوتية لمتابعة مباريات كأس العالم 2018 من خلال توفير شاشات عملاقة، واستديو تحليلي، وجوائز يومية، وكافي شوب، وفود تراك.

كما أطلقت "اليمامة الصحفية" وتزامناً مع الحدث الرياضي العالمي موقعاً خاصاً بتغطية كأس العالم بالتعاون مع (أ ف ب، ورويترز)، يحتوي على معلومات كاملة عن روسيا والملاعب التي ستقام عليها المباريات، وتحليل يومي من أحد المشاهير في الجانب الرياضي، ومعلومات عن المدن التي تستضيف المباريات، ومعلومات عن المنتخبات المشاركة، وتحديث آلي على مدار الساعة لكافة نتائج، وتحليل المباريات، ومكتبات وصور وفيديوهات، وأيضاً استبيانات الجماهير عن المباريات. وبحسب التوقعات فإن الموقع سيستقطب أكثر من 15 مليون شخص.

ويضم طاقم العمل فريق إعداد لجمع المعلومات من كافة جوانب الحدث، وفريق البث الحي والمباشر يدعمهم قسم الرياض الإلكتروني تقنياً، وفريق فني ودعم تقني على مدار الساعة، وفريق تصوير وإنتاج لخدمة المحتوى الخاص بالفعالية عبر إنتاج مقاطع فيديو يومياً، وبث ملخصات المباريات على يوتيوب عبر قناة يمامة ميديا.

كما يتميز الموقع بالتحديث الآني لكافة نتائج، وتحليل المباريات كما يقدم خدمة فريدة تتمثل في تقديم وتحليل فني لكل منتخب بالصوت، ويتيح الموقع لعشاق كرة القدم تحميل ملفات خاصة بمباريات كل منتخب على حدة كما يقدم التحليل بطريقة الإنفوجرافيكس بالإضافة إلى رصد تاريخي لكأس العالم.

ويمكن زيارة الموقع الجديد عبر الرابط:

https://worldcup.alriyadh.com

b59bdb33f6.jpg
f845ec6a2b.jpg
4cd55e3a07.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مشاهدة كأس العالم في «اليمامة الصحفية».. مجاناً برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق موسم ليفربول - صلاح الأول تهديفيا.. ماذا عن باقي إحصائياته
التالى ???? فيرنر على رادار ريال مدريد