أخبار عاجلة
Forget bitcoin. The US government is building a better nickel - CNET -
ترامب ينظر في إمكانية عقد لقاء مع بوتين -
7 إجراءات لصرف الترامادول للصيدليات -

الشهيل: ولي العهد أحدث حراكاً إيجابياً

الشهيل: ولي العهد أحدث حراكاً إيجابياً
الشهيل: ولي العهد أحدث حراكاً إيجابياً

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الشهيل: ولي العهد أحدث حراكاً إيجابياً

أبدى الرئيس الفخري لنادي النهضة فيصل الشهيل سعادته بمناسبة مرور عام على مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع.

وقال: "نحن محظوظون بتبوؤ الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد ودوماً نحن كسعوديين على السمع والطاعة للقيادة الحكيمة، ونبارك لأنفسنا النجاحات المتوالية لولي العهد - حفظه الله - على المستوى الإقليمي والقاري والدولي، كما أنه - حفظه الله - أحدث نقلة في العمل في كافة الجهات والوزارات سواء الخدمية أو التي تعمل في زيادة مداخيل المملكة".

وأكد الشهيل أن شعب وقيادة المملكة طالما أثبتوا للعالم أجمع أنهم لحمة وكيان واحد، تميزه وحدة الكلمة، والإيمان الراسخ بأن مصير ومصلحة هذا الوطن من الثوابت والأركان التي لا يختلف عليها في كل الظروف والأزمان.

وأبان الشهيل أن بعد مرور عام على مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يتضح جلياً مدى الحراك الإيجابي الداخلي الذي امتد إلى جميع الجوانب، ولا شك أن للرياضة نصيباً كبيراً من الاهتمام والحرص من سمو ولي العهد، وفرحتنا بمرور عام على المبايعة لسمو ولي العهد تأتي امتدادًا للولاء، وترسيخًا للمفاهيم الوطنية التي غرسها قادة المملكة في شعب هذا الوطن الغالي على مر العصور، بما يعزز الانتماء والوطنية الحقة التي لا يُساوَم عليها، كونها واجبًا يحتّمه ديننا وشريعتنا".

وقال: "لا شك أن الإجماع على شخص ولي العهد تمخَّض عن بناء مؤسساتي وشواهد لتركيبة مستقبلية قادها الأمير الشاب ضمن رؤية هادفة "رؤية المملكة 2030" لمستقبل المملكة على جميع المستويات، وسخر وقته وجهده للوقوف على نتائج مؤشراتها، ضمن خطط واستراتيجيات ملهمة؛ لتحقيق نقلة نوعية في مؤسسات الدولة المختلفة بكوادر وطنية مؤهلة، تقود هذا التحول الذي جعل من المملكة - بإذن الله - أنموذجاً للتطوير والبناء المتوازن في تنفيذ خططه، واستثمار موارده الاستثمارَ الأمثل".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الشهيل: ولي العهد أحدث حراكاً إيجابياً برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق الحساب الرسمي للمنتخب السعودي ينشر فيديو انطلاقه لممارسة التمرينات
التالى ألمانيا تبدأ حملة الدفاع عن اللقب بالسقوط أمام المكسيك