أخبار عاجلة
دزيوبا يحاول هز شباك موسليرا -
ماذا تفعل عند سقوط طفلك من على السرير؟ -
بالفيديو.. الحضرى يتصدى لضربة جزاء سعودية -
نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الاثنين 25/6/2018 -
بيان عاجل من وزارة التربية والتعليم -

فضيحة الفيفا.. غينيا: لم نصوت للملف المشترك لمونديال...

فضيحة الفيفا.. غينيا: لم نصوت للملف المشترك لمونديال...
فضيحة الفيفا.. غينيا: لم نصوت للملف المشترك لمونديال...

-

دافعت غينيا التي قامت بحملة ترويجية لملف ترشيح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026، عن نفسها بالتصويت في النهاية للملف الثلاثي المنافس الاميركي-الكندي-المكسيكي، مشيرة الى حدوث "التباس" في عملية التصويت الاربعاء في موسكو.

وبحسب الأرقام الرسمية للتصويت الذي أجري اليوم ضمن كونغرس الفيفا في موسكو، منحت الجامعات الأعضاء في الاتحاد الدولي (فيفا) الملف الثلاثي الاميركي-الكندي-المكسيكي 134 صوتا مقابل 65 صوتا للمغرب الذي ترتبط معه غينيا بعلاقات وثيقة.

وبحسب النتائج التي نشرها الفيفا، آل صوت غينيا للملف المشترك.

وقال رئيس الجامعة الغينية لكرة القدم مامادو انطونيو سواري من روسيا في حديث لراديو "سيس"، إحدى وسائل الاعلام الغينية التي يملكها "لم نصوت لصالح يونايتد 2026" في اشارة الى الملف الثلاثي.

أضاف "لا يمكنني أن أكون سفيرا لحملة المغرب وأن أصوت للآخرين... هذا مثل الفارق بين الأرض والسماء!".

وأشار الى "اننا بصدد التحقق من هذا الالتباس. ليس صحيحا ... نحتاج إلى إعادة إثبات هذه الحقيقة"، مشككا في نظام التصويت الإلكتروني ومؤكدا أن أعضاء آخرين شكوا من هذا الموضوع.

وتابع "في السابق، كنا نصوت بلدا بلدا، لكن هذه المرة صوت الجميع في نفس الوقت وفي غضون 15 ثانية (...) لا يمكننا أن نخطأ بإسم المغرب".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فضيحة الفيفا.. غينيا: لم نصوت للملف المشترك لمونديال... برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المنتخب

السابق الرفاع في موسمه الأول بدوري السلة... أبهر وأقنع
التالى بالفيديو..تصدي الحضري وهدف رائع لصلاح في ملخص الشوط الأول بين مصر والسعودية